"بروكتر آند جامبل" تتبرع بملايين المنتجات إلى قلوب اللبنانيين المجروحة بعد الإنفجار!

بروكتر آند جامبل تتبرع بمليون دولار لإعادة بناء وإعمار بيروت

أعلنت شركة بروكتر آند جامبل الأمريكية دعمها لبيروت بعد الإنفجار الضخم الذي أدّى إلى الكثير من الخسائر المادية والبشرية في الأحياء المجاورة للمرفأ.

وأعربت الشركة عن دعمها ووقوفها إلى جانب الشعب اللبناني في محنته بمنشورٍ كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام، جاء فيه: "بيروت، نحن معك"، وذلك قبل الإعلان عن تبرعها بمبلغ مليون دولار، الذي سيتم تقديمه على شكل مساهمة نقدية وعينية لإعادة بناء لبنان وإعماره.

وأردفت الشركة منشورها بالتعليق: "قلوبنا مع العائلات والضحايا المتضررين من الإنفجار الذي وقع في بيروت، لبنان، في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع. نحن نضع كل قوتنا لدعم هذا البلد من خلال تبرعات منتجاتنا وشركاتنا".

أي منتجات ستوزع على الأهالي؟

ضمن هذه المبادرة، ستقوم شركة بامبرز بتوزيع مليون حفاضة مجاناً على عائلات المتضررين بالإنفجار وكذلك الأمر شركة Always التي ستوزع 1,8 مليون فوطة صحية. كما سيتم توزيع منتجات من شامبو بانتين وهاد آند شولدرز، ومسحوق الغسيل آريال ومعجون الأسنان كريست.

يُذكر أنّ شركة بروكتر آند جامبل تُعرف منذ فترة طويلة بمبادراتها التي تؤكد رؤيتها للمسؤولية الإجتماعية وعطائها للناس. كما أنّها شكّلت "قوة من أجل الخير" لتقديم الأفضل للآخرين ودعم المجتمع.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج