اكتشفي برنامج حمل للاندرويد!

برنامج حمل للاندرويد مميزاته وبرامج التحميل الاخرى

المواضيع

  1. لماذا أحمل "حمّل" على اندرويد؟

  2. لماذا أحمل "حمّل" على ايفون؟

  3. ما هي مميزات برنامج "حمّل" للاندرويد؟

  4. ما هي افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات على اندرويد والتابلت؟

اكتشفي برنامج حمل للاندرويد مميزاته وبرامج التحميل الاخرى لتحتفظي بالفيديوهات والصور المفضلة لديك على يوتيوب ومواقع اخرى لا تترددي الان واستفيدي منه!

عرفناك في ما سبق على تطبيقات مميزة على كل ام تحميلها ومن اهم التطبيقات لتحميل الملفات تطبيق "حمّل" الذي يقدم لك مميزاته على اندرويد وتشمل هذه الاتصال بروابط مباشرة من شبكة الانترنت مهما كانت الأجهزة المستخدمة مع الحصول على خاصية المزامنة وتحرير الملفات بعد التحميل. اكتشفي معنا هذا التطبيق لتحميله على اندرويد وايفون بالإضافة الى مميزاته. وسنقدم لك لمحة سريعة عن افضل تطبيقات تحميل الفيديو لاندرويد وايفون فتابعينا!

لماذا أحمل "حمّل" على اندرويد؟

يساعدك تطبيق "حمّل" في تحميل الفيديوهات والصور التي تريدين الاحتفاظ بها كما ويمكنك من خلاله تحميل كافة المنصات الاجتماعية على هاتفك من اسنتغرام الى تويتر وفيسبوك وغيرها. لا تنسي كيف تستخدمين تويتر ان كنت من المبتدئين.

لماذا أحمل "حمّل" على ايفون؟

يعد "حمّل" من ابرز التطبيقات المذهلة لايفون وقد عبر الكثيرون من مستخدمي ايفون عن حسناته فهو يمكنك سيدتي من تحميل مقاطع الفيديو والصور من تويتر حتى من خلال نسخ رابط التغريدة التي تحبينها ولصقها في "حمّل" لتحصلي على المقطع بحوزتك. لا تترددي في تنزيل صور النجمات العربيات في رمضان!

ما هي مميزات برنامج "حمّل" للاندرويد؟

ان كنت من مستخدمي اندرويد فستستفيدين من مميزات "حمّل" التالية:

  • استخدام الروابط بشكل مباشر لتحميل وإدارة الملفات
  • تحرير الصور ودمجها باستخدام التطبيق وحده
  • دمج الملفات الصوتية والمرئية على حد سواء
  • فرز الملفات بحسب اسمها او تاريخها او نوعها
  • استخدام واجهة التطبيق السلسة وتصميمه الرائع
  • استخدام التطبيق باللغة العربية
  • انتشار التطبيق في كثير من دول العالم

ما هي افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات على اندرويد والتابلت؟

ان كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات وترغبين بالاحتفاظ بها لا بد من تحميل التطبيق الصحيح لتنزيلها وسنسمي لك ادناه افضل التطبيقات سهلة الاستعمال وجد الفعالة:

  • تيوب فيديو داونلودر Tube Video Downloader: هو من اهم تطبيقات الاندرويد الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع اليوتيوب ومشاهدتها بدون الاتصال بالانترنت ويمكنك التحميل على أسلوب فيديوهات mov وmp3 وmkv بكبسة زر.
  • ميديا كليب برو فيديو داونلودر Media Clip Video Downloader: يسمح لك هذا التطبيق بتحميل الفيديوهات من كافة مواقع استضافتها فلا ييقتصر على يوتيوب وهد ويكون هذا التحميل بجودة عالية بالإضافة الى انه يساعك في حفظها وحفظ ملفات الصور والبي دي اف لتتصفحيها من خلال نظام تصفح مجاني. بالإضافة على سماحه لك يوضع علامات مرجعية على جميع المواقع والروابط التي تفضلينها. لا تنسي كيفية حماية الاطفال من اليوتيوب للاندرويد!
  • فيديودر Videoder: هذا التطبيق هو الاسهل بين كافة تطبيقات تحميل الفيديوهات على اندرويد فهو سريع وشامل ويمكن مشاركة محتواه من خلال جميع أنواع الشبكات. ستستفيدين كثيرا منه ان كنت تمتلكين صفحة شهيرة على فيسبوك او قناة على يوتيوب!

ها قد تعرفت على كافة التطبيقات التي تحتاجين الى معرفتها للانتقاء الأفضل لك من بينها والان هل تعرفين ما هو برنامج تيك توك؟