أفضل 5 برامج لحساب الحمل للايفون والاندرويد لعام 2015!

برنامج حساب الحمل للايفون والاندرويد 2015

نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا حيث يمكننا أن نكتشف أي معلومة نريد معرفتها من خلال استخدام هواتفنا. تتعدّد في أيامنا هذه البرامج التي يمكننا تحميلها والتي يمكنها أن تساعدنا على تنظيم حياتنا وعلى تذكّر الأمور التي ننساها عادةً. فعلى سبيل المثال، تعتبر طريقة حساب الحمل من الأمور الصعبة التي تواجهها المرأة. فلماذا لا تحمّلين برنامجاً على هاتفك يساعدك على حساب ذلك بدقة؟ اختاري برنامجاً من أفضل البرامج التي سنقدّمها لك والتي يمكنك تحميلها على الايفون والاندرويد.

يمكن لهذه البرامج أن تساعدك كثيرًا من خلال اقتراح بعض الأسماء لمولودك المنتظر وتقديم النصائح حول التغذية والتمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها خلال كل شهر.

  • Menstruation and Ovulation Calendar: يمكنك استخدام هذا البرنامج من أجل حساب أكثر الأوقات خصوبة في الشهر.
  • BabyBump Pregnancy Pro: يعتبر هذا البرنامج مفيداً جدًّا إذ إنه يؤمن لك الكثير من المعلومات التي تفيدك خلال الحمل. كما يمكنك أن تتواصلي مع بعض النساء الحوامل ومشاركة تجربتكن سويًا.
  • My Pregnancy Today: يوفر لك هذا البرنامج صوراً وفيديوهات لتطور نمو الجنين خلال كل شهر من الحمل. كما يحتوي على كل المعلومات التي تحتاجين إلى معرفتها أكانت عن الجنين أو مراحل الحمل.
  • Pregnancy Assistant: يساعدك هذا البرنامج على حساب الحمل بالأسابيع مع توفير كل المعلومات عن الجنين وتطوره خلال كل أسبوع. كما يترافق مع هذه المعلومات صور لنمو الجنين.
  • Pregnancy Due Date Calculator: هل تجدين صعوبة في حساب موعد ولادتك؟ فليس عليك أن تقلقي حيال ذلك الأمر بعد اليوم. يساعدك برنامج Pregnancy Due Date Calculator على حساب موعد ولادتك بدقة ويطلعك على الوقت الذي يبدأ فيه كل فصل من الحمل وتحديدًا إلى أي أسبوع من الحمل قد وصلت.
  • حاسبة الحمل والولادة: يساعدك هذا البرنامج على معرفة كل المعلومات المتعلقة بالحمل بما فيها نمو الجنين وتطوره. كذلك، يطلعك على أبرز الأطعمة التي يجب عليك أن تتناوليها خلال الحمل.
  • حاسبة الحمل - متابعة الحمل: يساعدك هذا البرنامج على تحديد موعد الولادة بدقة ويذكرك بمواعيدك المهمة مثل موعد زيارة الطبيب. كما يزودك بصور لتطور الجنين خلال كل شهر.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل اقترب موعد ولادتك؟