تضجّ بالأنوثة والجاذبية لكن طبعها اللجوج يجعل الرجال ينفرون منها! من هي مولودة هذا البرج؟

برج المرأة اللجوجة التي ينفر الرجال منها

هي امرأة قوية وتتميز عن غيرها بالكفاءة وتتمتع بصبر وهدوء وبرودة لا مثيل لهم، ذكية وقادرة على تحمل مسؤوليات جزال. تنجح في تولي مسؤوليات المنزل والعائلة بشكل كبير وتتحلى بمهارات كبيرة في المسائل المالية والإدارية لذلك نرى زوجها يعتمد عليها كثيرًا في هذه الأمور التي غالبًا ما يتولى الرجال الإهتمام بها.

هيامرأة تضجّ بالجاذبية والأنوثة والروح القيادية لكنها لجوجة الى اقصى الدرجات لذلك نرى الرجال الذين لا يتحلون بالكثير من الصبر او الذين يعشقون استقلاليتهم وحريتهم ينفرون منها. إنها مولودة برج الثور التي تجمع بشخصيتها الحساسية والقوة في الوقت عينه. هي مرحة وتجذب القلوب اليها بشكل سهل. الا أنها فوضوية ومشاكسة وعصبية مرات كثيرة ونراها في المقابل هادئة ورزينة في بعض المواقف.

تعمل المرأة الثور دائمًا جهدها لتلفت أنظار كل من حولها، تهتم بمظهرها الخارجي وبأناقتها وتلعب دور الأم بشكل جيد لكنها أحيانًا تخفق في التفاهم مع اطفالها عندما يبلغون مرحلة المراهقة.

يتهمها الكثيرون من حولها على أنها مادية وتحب السيطرة بشكل كبير لكن ذلك لا يؤثر أبدًا على ثقتها بنفسها وعلى حبها للآخرين ولا يمنعها من مساعدة كل من يحتاج اليها.

اذا كنت من برج الثور فهل تنطبق عليك هذه الصفات؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: هي الاكثر نجاحًا في تربية الاولاد ليصبحوا رجالًا في المستقبل، انها مولودة برج..