من هي المرأة التي لا تتحلى بالصبر أبدًا على أطفالها بحسب الأبراج؟

برج المرأة التي لا تتحلى بالصبر على اطفالها

هي حنونة بطبيعتها ومتفهمة الى أقصى الدرجات، هي الأم المثالية بالنسبة لأطفالها لأنها تساندهم دائمًا وتقف في صفوفهم في كل الحالات. لا تفوت مناسبة لا تعبر فيها لهم عن حبها، هي نبع الحنان بكل ما للكلمة من معنى.

لكنها في المقابل تحتل المرتبة الأولى في ترتيب الأمهات من حيث العصبية، اذا تتحول بسرعة البرق لتخرج عن طورها وتنفجر كالبركان. اما ردة فعلها غالبًا تكون برمي الأغراض التي يقع نظرها عليها. من هي هذه الأم؟ إنها الأم من برج الثور.

إنها أم مثالية تتحلى بروح المقاومة والشجاعة والإقدام، تخدم أطفالها بعينينها فهي لا ترى غيرهم في حياتها وتتحول الى وحش كاسر في سبيل الدفاع عنهم. تقوم بكل ما بوسعها لتأمين مستقبل زاهر وجميل لأطفالها. الا أنها سريعة الغضب ويسهل جدًا استفزازها. عندما تغضب منهم قد تقوم بأي شيء وغالبًا ما تبدأ بكسر الأغراض من حولها او رمي أغراض أطفالها بشكل خاص خارج المنزل لتلقنهم درسًا لا ينسونه. لكنها سرعان ما تهدأ وتعود الى حالتها الطبيعية بعد فترة وجيزة.

تتنازل عن الكثير من رغباتها لتلبية حاجات أطفالها وتضحياتها الكثيرة في سبيلهم تجعل أطفالها يتعلقون بها الى حد كبير. تؤثر الأم الثور بأطفلها لدرجة كبيرة وتزرع في نفوسم الكثير من القيم والصفات كعزة النفس والكرامة والكبرياء.

هل توافقيننا الرأي عزيزتي الأم الثور؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

إقرأي أيضًا: هي الاكثر نجاحًا في تربية الاولاد ليصبحوا رجالًا في المستقبل، انها مولودة برج..