ليست نكديّة ولكنها تبالغ كثيرًا في التفكير والتحليل، عن امرأة أي برج نتحدث؟

برج المرأة التي تبالغ في التفكير والتحليل

ليست من بين النساء اللواتي يجدن النكد أكثر من الطبخ ، هي متعبة بعض الشيء ولكنها تتعب نفسها أكثر من أي شخص آخر بتحاليلها الكثيرة وتفكيرها بالتفاصيل الصغيرة! عن امرأة أي برج نتحدث؟ وهل تكونين أنت من نعنيها؟ أكملي قراءة المقال!

تحلّل لدرجة أنها تليق بها مهنة التحرّي!

هي امرأة عادلة وتسعى دائمًا الى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، شخصيتها عقلانية وعاطفية في الوقت عينه! تحب الحياة وتحاول الإستفادة من كلّ لحظة فيها لكنها تمتلك صفة قد تحرمها من الهدوء والراحة النفسية في الكثير من الأحيان وهي كثرة التحليل والتدقيق في التفاصيل الصغيرة!

إنها إمرأة برج الميزان التي تصلح بفضل قدرتها الكبيرة على التحليل لأن تشغر وظيفة تحرّ خاص لأنها تهتم جدًا للتفاصيل وتحب ملاحقة الأحداث سواء كانت تعني لها ام لا دون أن ننسى أنّها امرأة فضولية من الصف الأول سواء شئت الإعتراف بذلك عزيزتي المرأة الميزان ام لا.

في المقلب الآخر، لا تمانع المرأة الميزان من الإعتراف بأخطائها إذا تعامل معها الآخرون بالمنطق والعقل! هي إمرأة متفانية في عملها وتستمتع كثيرًا لدى تأديتها لواجباتها! عائلتها والمقربون منها هم أولوية في حياتها وهي مستعدة لمحاربة العالم بأسره من أجلهم!

وأخيرًا، شخصية المرأة من برج الميزان تعتبر من أجمل شخصيات نساء الأبراج على الإطلاق فهي تمتاز بالدبلوماسية وبطيبة القلب أيضًا.

إقرأي أيضًا: إنه البرج الأكثر نكدًا بين الرجال، هل هو برج زوجك؟