إن لم تجد من تتشاجر معه تتشاجر مع نفسها، من هي مولودة هذا البرج؟

مولودة هذا البرج هي الأكثر عصبية فمن تكون؟

ذكية، متكلمة وتتمتع بسرعة بديهة عالية وهي في الوقت عينه شخصية جامحة وجريئة لا يمكن أبدًا توقع تصرفاتها. إنها المرأة المثيرة للجدل لما تمتاز به من قوة وجاذبية.

الا أن قوتها هذه تزداد في الكثير من الأحيان عن حدها بشكل لافت لتتحول من امرأة مثيرة الى امرأة عدائية الى أقصى الدرجات وإن لم تجد من تتشاجر معه تتشاجر مع نفسها. من هي هذه المرأة؟ إنها مولودة برج الجوزاء.

هي امرأة عطوفة ولكنها مزاجية الى أقصى الدرجات، نراها تارةً تضحك وتارةً أخرى غاضبة وأحيانًا تغضب لأصغر الأمور وأتفهها وتصب غضبها هذا بمن حولها.

وهذه الصفة تجعل من المرأة الجوزاء قليلة الصداقات نظرًا لطبعها الصعب والمزاجي. لكنها في المقابل محبة لعائلتها ولهم الأولوية في حياتها وتمتاز بطاقة كبيرة تجعلها ناجحة وماهرة في كل ما تقوم به. تهتم بنفسها ونشيطة، طيبة القلب جدًا لكنها تحب التباهي في الكثير من المواقف.

تعمل المرأة الجوزاء كثيرًا على اخفاء مشاعرها فقد نرى السرور والسعادة على وجهها أما قلبها فيكون مليئًا بالحزن والألم. اما كأم فهي أم مرحة ومحبة للحياة تحاول دائمًا اضفاء المرح والسعادة على حياة أطفالها وتعمل باستمرار على مساعدتهم على التطور والتميز وتتدخل في معظم الأحيان لمساعدتهم على حل مشاكلهم!

إقرأي أيضًا: قاسية قليلًا، غير صبورة ومتسلطة لكنها تنجب أطفالًا أذكياء! من هي مولودة هذا البرج؟