زوج هذا البرج تتحكم فيه أمه!

برج الرجل ابن امه

تختلف الأبراج من حيث الشخصية فبعض الأبراج يتسم أصحابها بالقوة وبالثقة بالنفس والبعض الآخر بعرف أصحابها بالخجل والتردد وحتى ضعف الشخصية!

ولأن هذا الموضوع قد يهمك كثيرًا، عرفناك في وقت سابق على برج الرجل الضعيف امام النساء لكي تحترسي منه وتعلمي كيف تتعاملين مع زوجك اذا كان من أصحاب هذا البرج. اما اليوم فالموضوع يعنيك بشكل مباشر أيضًا عزيزتي الزوجة لأننا سنعرفك على برج الرجل الذي تتحكم به والدته او "إبن أمه" اذا صحّ القول. فهل يكون برج زوجك يا ترى؟

على الرغم من الذكاء الشديد الذي يتمتع به هذا البرج وقدرته الهائلة على تحليل الأمور وعلى الرغم من أنه صاحب شخصية ديبلوماسية الى أقصى الدرجات ويجيد التواصل مع المحيطين به، الا أنه رجل تتحكم العاطفة به في الكثير من الأحيان ولوالدته الحصة الأكبر من هذه العاطفة. إنه برج الدلو، الرجل الذي يتميز بكرمه المبالغ فيه أحيانًا وبقدرته على إسعاد زوجته من خلال أساليبه الخاصة والمميزة.

إنه رجل عاطفي وحنون ولكن عاطفته تتحكم في الكثير من تصرفاته وغالبًا ما توجه أفعاله مما يجعله يبدو من الأشخاص الضعيفي الشخصية ولا يمتلك القوة الكافية لمواجهة المواقف الصعبة. اما في ما يختص بوالدته فهو يحب إدخالها في الكثير من التفاصيل الذي تختص بحياته اليومية وأحيانًا المتعلقة بزوجته، فهو قد اعتاد على عدم اتخاذ أي قرار من دون والدته نظرًا لتأثيرها الكبير في حياته منذ صغره.

لكن اقناعه ليس بالأمر الصعب وبخاصة اذا استخدمت أسلوبًا هادئًا وديبلوماسيًا معه لإقناعه بأن تصرفاته هذه تزعجك وأن تفاصيل حياتكما وقراراتما الخاصة تعنيكما وحدكما فقط!

هو من ناحية أخرى رجل إجتماعي ومحط إعجاب الكثيرين وعبقري وهو من أكثر الرجال المخلصين في الزواج!

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: هكذا تتعاملين مع الزوج ضعيف الشخصية!