الحامل الهنية الى أي برج تنتمي؟

برج الحامل الهنية

من المعروف أنّ التغيرات الهرمونية تسبب للحامل الكثير من التقلبات المزاجية، ما يجعلها صعبة المراس. ومع ذلك، هناك حوامل يُمكن وصفهن بالهناء؛ فإلى أي برج ينتمين؟

بعدما كشفنا لك عن أبراج الزوجات النكديات، إليك اليوم من هي الحامل الهنية بحسب الأبراج!

برج العذراء

إذا أردنا ترتيب أبراج النساء الحوامل من الأكثر هناء إلى الأكثر نكداً، فيُمكننا القول أنّ مولودة برج العذراء تأتي في المرتبة الأولى. من الصفات التي تتسم بها مولودة هذا البرج الطيبة، الصبر، والهدوء؛ فهي امرأة لا تعرف التذمّر بل تحرص على إبقاء الإبتسامة على وجهها حتى ولو كانت متضايقة أو تشعر بالإنزعاج. لذلك، محظوظ هو الرّجل المتزوّج من امرأة برج العذراء.

برج الميزان

وفي المرتبة الثانية، تأتي مولودة برج الميزان التي تتصف بالعقلانية، والإرادة القوية، وقدرتها كأم على تحقيق التوازن بين عقلها من جهة وقلبها من جهةٍ أخرى. على عكس النساء اللواتي تكثر طلباتهن أثناء الحمل ويزداد تذمرهن، تحافظ المرأة الميزان على هدوئها وتعرف تماماً كيف تسيطر على أعصابها وتتمالك نفسها لمعرفتها أنّها مرحلة وستمر.

برج العقرب

وفي المرتبة الثالثة من حيث الهناء، تأتي مولودة برج العقرب التي تُعرف بشخصيتها الحساسة التي تدفعها بالتفكير في غيرها قبل نفسها. ورغم أنّ ذلك قد يتعبها بعض الشيء إلا أنّه يصبّ في خدمة كل من حولها. أثناء الحمل، تحاول المرأة العقرب الحفاظ قدر الإمكان على طاقتها الإيجابية كما تعرف كيف تتخلص من الأفكار السلبية لمعرفتها أنّ الأخيرة قد تؤثر سلباً على صحة جنينها.

والآن، ما رأيك في التعرف إلى الزوجة الذكية بحسب الأبراج؟