سخية ولا ترفض لأطفالها اي طلب، الى أي برج تنتمي هذه الأم؟

برج الام التي لا ترفض لاطفالها اي طلب

موقع برجك الفلكي يؤثر على طبعك وعلى طريقة تفكيرك وتعاملك مع الآخرين كذلك الأمر وهذا ما أصبحت تعلمينه جيدًا. وبعد أن كشفنا لك أي نوع من الأمهات أنت بحسب الأبراج، سنكتشف معًا أي امرأة هي الأسخى والأكرم مع أطفالها ولا يمكنها أبدًا أن ترفض لهم طلبًا بحسب الأبراج، فهل تكونين انت مثلًا؟

هي امرأة تتميز بروحها الجميلة وبامتلاكها لحس فكاهي يحيط بكل من حولها وينشر في نفوسهم الشعور بالراحة والطمأنينة وبخاصة أطفالها. هي أم سخية الى اقصى الدرجات ولا يمكنها أبدًا أن ترفض أي طلب لأطفالها الذين يطمعون أحيانًا بكرمها هذا ولا يتقبلون بعدها كلمة "لا" منها.

إنها المرأة الثور، التي تتمتع بشخصية عنيدة وصلبة وتميل الى أن تكون مسيطرة في حياتها بشكل عام لكن ليس مع اطفالها فهم نقطة ضعفها. تقاتل في سبيلهم وقد تصبح مدافعة شرسة اذا ما اقترب أحدًا منها.

هي في المقابل، اجتماعية بطبعها ومرهفة الإحساس وصديقة وفية لكنها مشاكسة كذلك الأمر. يعيش أطفالها بقربها حياة سعيدة مليئة بالفرح والمرح والضحك لأنها مهما كبرت في السنّ تبقى يافعة ومحبة للحياة. ولكن ما لا تتنازل عنه ولا تستهين به أبدًا الأم من برج الثور هو النظافة والترتيب والأخلاق!

إقرأي أيضًا: هي الاكثر نجاحًا في تربية الاولاد ليصبحوا رجالًا في المستقبل، انها مولودة برج..