براون تطلق جهازاً منزلياً لإزالة الشعر الزائد نهائياً!

براون تطلق جهازاً منزلياً لازالة الشعر الزائد نهائياً

أصبح بإمكانك إزالة الشعر المرئي بشكل دائم مع براون Silk-expert IPL الذي يعمل بتقنيات الضوء الاحترافية، ويتضمّن نظام استشعار مدمج لمعرفة درجة لون البشرة وتعديل حدّة الضوء بشكل مستمر لتناسب لون البشرة.

خضع هذا الجهاز للاختبارات السريرية وأثبت أنّه آمن وفعّال عند استعماله في المنزل. كما أنّه يحقق نتائج يمكن الاعتماد عليها من دون ألم من أجل الحصول على بشرة ناعمة.

وبفضل تقنية SensoAdapt™ ونظام الاستشعار الذكي للون البشرة، تحقّق براون إنجازاً مدهشاً في فئة أنظمة إزالة الشعر بالنبضات الضوئية المركزة.

هذه التقنية تتمتع بالقدرة على تحديد كثافة الضوء وتركيزه تلقائياً بما يناسب البشرة. وبعكس الاجهزة الأخرى التي تكشف عن إمكان تلقي العلاج بالنبضات الضوئية المركزة، فإن تقنية SensoAdapt™ تقرأ البشرة حتى 80 مرة في الثانية وتعدّل تركيز الضوء ليصل إلى المستوى المناسب. وبهذا يمكن تجنّب الجداول اليدوية المعقّدة للتعرّف على اللون في الأجهزة الأخرى، وبخاصة مع اختلاف لون البشرة في مختلف أنحاء الجسم. كما أن هذه التقنية هي الأسرع للنبضات الضوئية المركزة بمستويات الطاقة العالية، فهي تومض مرة كل 0.9 – 1.9 ثانية حسب تركيز الطاقة، وبالتالي تسمح بعلاج الساقين خلال 8 دقائق.

فعالية وأمان مثبتان سريرياً

تم اختبار جهاز براون Silk-expert IPL سريرياً والموافقة عليه من قبل هيئة الغذاء والدواء. وأظهرت التجارب السريرية أن السيدات وجدن انخفاضاً ملحوظاً في نمو الشعر بعد أربع جلسات علاجية أسبوعية:

  • قالت 94% من السيدات إن المنتج حقّق نتائج واضحة وملموسة بالفعل بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام
  • كما لاحظت 89% من السيدات انخفاضاً واضحاً في نمو الشعر بالمنطقة المعالجة حتى بعد مرور 12 شهراً من آخر جلسة علاجية.

يمكن استخدام نظام إزالة الشعر من دون أي ألم على الوجه وعلى كامل الجسم، ما يوفر للسيدات الحل الملائم لكل احتياجات إزالة الشعر مرة واحدة.

أداء متفوق في الاستخدام

يمكن لجهاز Silk-expert IPL التكيّف بسهولة مع كل أجزاء الجسم. فإن نمط الانسياب يساهم في إزالة الشعر الزائد من مناطق الجسم الكبيرة كالساقين والذراعين. أما النمط الدقيق فهو لعلاج المناطق الحسّاسة أو الصغيرة والتي يصعب الوصول إليها كخط البكيني أو الإبطين.

ومع وجود وصلة للكهرباء يصبح جهاز براون Silk-expert IPL جاهزاً دائماً للاستعمال ويمكن تشغيله بأقصى قوة من دون انقطاع.
وإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز براون Silk-expert IPL بسهولة الاستعمال من دون الحاجة إلى تدريب. وهو صغير وأنيق ومصمم في شكل مريح مع مقبض سهل الحمل – ما يجعله الحل المثالي للسيدات كثيرات الانشغال.

جهاز براون Silk-expert IPL أصبح متوفراً في كل محلات الأجهزة الإكترونية.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج