بثينة الرئيسي تسرب نهاية مسلسل "ذكريات لا تموت" وتنشر نصيحة للطلاب

بثينة الرئيسي تسرب نهاية مسلسل ذكريات لا تموت

يتابع المشاهد العربي اليوم بشغفٍ وحماسٍ حلقات مسلسل "ذكريات لا تموت" حيث لا يفوّت الفرصة في معرفة مصير أبطاله الذين يسردون أهمّ المشاكل الاجتماعية في قالب درامي محبك وجيد. هذا ويحاول فانز ومحبو النجوم المشاركين فيه التواصل معهم عبر السوشيل ميديا من أجل معرفة مصير النهاية وما ستكون الاحداث المقبلة، باعتبار أنّ حماسهم يمنعهم من الانتظار والترقّب.

بثينة الرئيسي تسرب نهاية مسلسل ذكريات لا تموت

وبالحديث عن هذا الموضوع، ننشر لكم اليوم بعض الفيديوهات المنقولة عن "سناب شات" النجمة بثينة الرئيسي التي كانت تتواصل مع متابعيها، والتي شدّدت أنّها لن تفقدهم اندفاعهم لمعرفة مصير الشخصية التي تقدمها. فهي كشفت أنّها تأثرت جداً بالقصّة وببعض المواقف التي تجسّدها، قائلة: "لا تستعجلون، مفاجآت وايد وايد بالطريق، أدري اني حماسكم كتير كبير ..."

أمّا عن الاحداث التي ستشهدها نهاية هذا العمل المرتقب فستتمحور حول شخصية "سارة" التي عانت كثيراً مع زوجها وانكسرت في حياتها مرات عديدة، كما أعلنت أنّ الطفل الصغير "ما رح يطيح" وفهد رح يكتشف من جبلو الاعشاب، وسايكو رح تتعرض لمشكلة مع عيالها ..." ولكن، فضلت التكتّم وعدم البوح أكثر عن أسرار الخاتمة قائلة: "يا حبايبي اذا غششتكم تفقدون الحماس".

ولكن، لم تنسَ الرئيسي أن تنصح المشاهدين خاصة الطلاب منهم من أن يواصلوا درسهم موضحة أنّه بإمكانهم مشاهدة الحلقة عبر الانترنت. مسلسل "ذكريات لا تموت" الذي قيل أن أحداثه بعيدة نوعاً ما عن الواقع، بطولة فاطمة الصفي، امل العوضي ، هنادي الكندري ، حسين المهدي، انتصار الشراح، مرام البلوشي ، مشاري البلام، عبدالمحسن القفاص وآخرين ... وهو من كتابة انفال الدويسان، إخراج منير الزعبي.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بثينة سستطلّ أيضاً في مسلسل "كحل أبيض قلب أسود"، من تأليف منى الشمري، إخراج محمد دحام الشمري وإنتاج "دايتونا للإنتاج الفني" ويشارك في بطولته نخبةٌ كبيرةٌ من أهمّ نجوم التمثيل أمثال جاسم النبهان، عبدالمحسن النمر، هبة الدري ، عبدالله التركماني، مرام، حسين المهدي، بشار الشطي ، نور الكويتيه، روان مهدي، ميس كمر، غزلان، وغيرهم ...

المصدر: موقع مشاهيري

إقرئي أيضًا: مسلسل خمس بنات دراما واقعية بنكهة خليجية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج