بامبرز يطلق حفاضات بتكنولوجيا قنوات الامتصاص الجديدة!

بامبرز يطلق حفاضات بتكنولوجيا قنوات الامتصاص الجديدة!

توصلت علامة بامبرز التجارية إلى ابتكار جديد في عالم الحفاضات إذ أطلقت في مؤتمر حفاضات جديدة تضم مواد ناعمة حريرية جديدة إضافة إلى تقنية قنوات الامتصاص الفريدة من نوعها.

كشفت بامبرز عن هذا الابتكار خلال فعالية خاصة عقدت في متجر فورتنام وميسون في دبي. وقد قدّم هذا الحدث يابراك غوكبوبوت، مدير الاتصالات التسويقية في بامبرز، وقد كشف عن حفاضات بامبرز التي تضم مواد ناعمة حريرية جديدة وتقنية قنوات الامتصاص الفريدة من نوعها. كما حضرت الفعالية أنجيلا شافر، من قسم البحوث والتنمية في بامبرز، إذ سلّطت الأضواء للحاضرين على معايير الابتكار التي اعتمدت في تطوير حفاضات بامبرز الجديدة وملاءمتها لجميع الصغار وضمان أعلى معايير الراحة والنعومة لهم. طفلك هو أفضل خبير بالنعومة

يحب الأطفال الشعور بنسيج ناعم على بشرتهم كما يحب البالغون ارتداء أجود أنواع الحرير! فإن احتضان طفلك بنسيج طري يمنحه شعوراً جيداً، إلاّ أن ذلك يحمل أيضاً فوائد أكثر أهمية لنمو الطفل.

وفقاً للخبراء، فإن البشرة واللمس يلعبان دوراً هاماً في ترابط الرضع ونموهم، فالأطفال يكتشفون العالم من حولهم عبر حاسة اللمس. وهذا يمثل طريقة رائعة للتواصل والارتباط مع طفلك، ولكنه أيضاً العنصر الأكثر أهمية في تعزيز نموهم من الناحية العاطفية والاجتماعية والصحية والدماغية.

كيف يمكن أن تساعد نعومة بامبرز عناية مميّزة في نمو طفلك؟

ملامسة البشرة للبشرة هي أحد أشكال التعبير عن الحب التي تعزز ارتباط الأم مع طفلها، ولكن من الضروري أن تكون البشرة محمية تماماً للتمتع بلحظات المحبة هذه. وضمن هذا الإطار، يلعب اختيار الحفاضات دوراً هاماً في رعاية بشرة طفلك. ولهذا السبب طوّرت بامبرز حفاضات أنعم وفائقة الامتصاص.

بامبرز عناية مميّزة تتميز بنعومة حريرية

ضمن هذا الإطار، يتم تصنيع حفاضات بامبرز الجديدة من خلال أجود المواد المتاحة التي تتميّز بملمس حريري ناعم يحاكي ملامسة بشرتك لبشرة طفلك.

بامبرز يطلق حفاضات بتكنولوجيا القنوات الامتصاص الجديدة

النعومة تحتاج الجفاف لحمايتها

تدرك بامبرز أنه حتى أقصى درجات النعومة لا تجدي نفعاً من دون الجفاف لحمايتها، ولهذا السبب حرصت أن تضمن الحفاضات ما يصل إلى 12 ساعة من الجفاف. كما أن حفاضات بامبرز تتمتع بميزة القنوات الماصة، التي تساعد على توزيع الرطوبة بشكل متساوي.

في هذا السياق، أشارت الباحثة شافر إلى أن "قنوات الامتصاص هي ابتكار جديد في مجال تكنولوجيا الحفاضات تم تطويرها من قبل بامبرز. وتساعد هذه التكنولوجيا الجديدة على توزيع البول إلى داخل الحفاضات، ما يساعد على إبقاء بشرة الطفل جافة. كما أنها مزودة بمواد ناعمة حريرية جديدة، وتضمن ما يصل إلى 12 ساعة من الجفاف لتشعر بشرة طفلك بكل الحب. وندعو الجميع لاختبار حفاضاتنا الناعمة والحريرية عالية الامتصاص".



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج