بالفيديو 3 حيل تساعدك على تنويم طفلك الرضيع بسرعة

بالفيديو 3 حيل تساعدك على تنويم طفلك الرضيع بسرعة

هل تواجهين صعوبة في تنويم طفلك الرضيع وتبحثين عن أفضل الحيل المجربة كي توفري على نفسك ساعات وأنت تحنضينه وتدورين فيه داخل الغرفة علّه ينام؟

في ما يلي، نقدّم بالفيديو أفضل 3 حيل كي تتمكني من تنويم طفلك بغضون دقائق قليلة؛ فما رأيك في تجربتها بنفسك بعد الإطلاع على الأخطاء التي يجب تجنبها عند تنويم الأطفال الرضع؟

حيلة المناديل الورقية

يُمكن القول أنّها أسرع طريقة لتنويم الطفل الرضيع؛ تعتمد هذه الحيلة كما ستشاهدين في الفيديو أدناه على تمرير المناديل الورقية النظيفة على وجه طفلك برفق وبحركات متكرّرة، ما يُساعده على الإستسلام للنوم في أقل من 40 ثانية.

تمسيد الرأس لمدة دقيقة

ومن الحيل المجرّبة والتي أثبتت فعاليتها في تنويم الرضيع بسرعة وعمق، حيلة تمسيد الرأس لمدّة دقيقة. كل ما يتطلبه الأمر كما تشاهدين بالفيديو أدناه هو مسح رأس الطفل ومحيط وجهه بحركات متكرّرة. إذا كنت تريدين الإستفادة بسرعة كبيرة من هذه الحيلة، فننصحك بتهيئة الأجواء المناسبة لنوم الطفل، وبأن تسبقي هذه الحيلة بمنح طفلك حمام دافئ؛ إذ يُساعده ذلك على الإسترخاء.

حيلة مياه الإستحمام الجارية

وأخيراً، نقدّم لك هذه الحيلة الغريبة والتي لاقت انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قررت لورن سيشونز نشرها ومشاركتها مع باقي الأمهات. واعتمدت سوشنز هذه الحيلة كمحاولة لتهدئة ابن أخيها بحيلة بسيطة اعتمدتها مع أطفالها، وهي تقوم على احتصان الطفل على مسافة قريبة من مياه الإستحمام الجارية؛ فصوت المياه الجارية يُساعد على تهدئة الطفل ما يسهل عليك أيضاً مهمة تنويمه.

والآن، إليك العلامات التي تظهر على طفلك أثناء نومه وتعني أنه يحلم بك!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟