بعدما ابكت لجنة الحكم نجمة Arab Got Talent انجبت طفلتها!

بالفيديو نجمة Arab Got Talent في حلقة الاولى انجبت ابنتها بعد الباز الذهبي

تسمّر المشاهد العربي مساء السبت أمام الشاشات لمشاهدة الحلقة من برنامج "ارب قوت تالنت" الذي إنطلق بموسمه الخامس، بعدما تأجّل الموعد أسبوعاً واضحاً بسبب وفاة شقيق نجوى كرم والظروف القاسية التي كانت تمرّ بها.

هذا البرنامج الترفيهي المميز الذي يشهد نسبة مشاهدة عالية في كلّ مرة يطلّ فيها عبر شاشة MBC الشهيرة، وذلك نظراً للمواهب المتميزة التي تشارك فيه فضلاً عن لجنة التحكيم المؤلّفة من شمس الاغنية اللبنانية، احمد حلمي وعلي جابر ، بغياب هذا العام الفنان ناصر القصبي بسبب ارتباطاته الفنية الكثيرة.

كثيرون أطلّوا على المسرح، منهم من سرق الأضواء ولاقى تجاوب من اللجنة، ومنهم من حملوا "NO" معهم وغادروا لأنهم لا يتمتّعون بالقدرات الكافية لمنافسة من هم خارقون ومبهرون.

ومن بين هؤلاء الشباب والصبايا متسابقة مغربية إسمها "إيمان مصطفى الشميطي" كانت حاملاً في شهرها الثامن وقد قدّمت أغنية "كدة" للنجمة شيرين فأبهرت الجميع بصوتها وإحساسها الذي أبكى ريا ابي راشد، ونجوى نفسها فأعطتها "الباز الذهبي" لتتأهل بذلك الى المرحلة النهائية مباشرةً.

ولكن علماً بأنّ حلقات تجارب الأداء قد تمّ تصويرها منذ فترة قصيرة، فهذه السيدة قد وضعت مولودتها وذاقت طعم الامومة، كما ونشرت الكثير من الصور للصغيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

بالفيديو نجمة Arab Got Talent في حلقة الاولى انجبت ابنتها بعد الباز الذهبي

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "كده" قد أعطت رأيها بهذه الموهبة وقالت: "صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جداً دي، وربنا يوفقك في باقي المسابقة". ومن ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير أنّ هناك الكثير من الاشخاص قد حصلوا على نعم اللجنة ولاقوا تصفيقاً حاراً من قبل الجمهور خاصة ذلك الولد الذي رقص، الساحر، الاولاد الفلسطينيون، وآخرين.

وفي النهاية، نشير الى أنّ نجوى التي أصدرت مؤخّراً كليب اغنية "حبيبي مين" كانت قد غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد إنتهاء الحلقة وقالت:"بشكرك يا رب، صورنا Arabs Got Talent بعرفك دايماً تستلقى المواقف وبتزبط الأمور".

وأضافت: "كنت متحضرة لكل شي، الإيمان كفيل يعطيني قوة ترجعلنا البسمة، هيدي الفرحة الكن وأنا بتكفل بالباقي". برنامج "Arab Got Talent" يُعرض مساء كل سبت في الساعة الـ 9 بتوقيت السعودية، الإعادة على MBC 4 في الساعة الـ 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

لمشاهدة الفيديو إضغطي على الرابط:

ايمان مصطفى الشميتي مشتركة Arabs Got Talent تنجب طفلتها وتغني لها من جديد!

ايمان مصطفى الشميتي مشتركة Arabs Got Talent تنجب طفلتها وتغني لها من جديد!

المصدر: موقع مشاهيري



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج