نجمات بوليوود يخضعن لعمليات تبييض البشرة: فكيف تتم هذه العمليات؟

بالفيديو نجمات بوليوود يخضعن لعمليات تبييض البشرة فكيف تتم هذه العمليات

في الوقت الذي تخضع فيه الكثيرات من صاحبات البشرة البيضاء لجلسات التسمير أوالسولاريوم بهدف الحصول على البشرة السمراء أو البرونزية، ستجدين أنّ هناك الكثير من النساء السمراوات ينفقن الملايين على عمليات تبييض البشرة، تماماً كما فعلت نخبة من نجمات بوليوود أمثال بريانكا تشوبرا، وكاجول، وأخريات. فما رأيك اليوم في التعرف على تفاصيل هذه العمليات ونتائجها على إطلالات ممثلات بوليوود؟

نجمات بوليوود اللواتي خضعن لعمليات تبييض البشرة

  • كاجول: رغم عدم اعترافها بالأمر، إلّا أنّ نتائج تقليل مادة الميلانين في بشرة النجمة كاجول واضحة إذ لاحظ الجميع أنّ لون بشرتها قد أصبح أفتح بكثير.
  • بريانكا تشوبرا: والأمر لا يختلف بالنسبة لنجمة بوليوود بريانكا تشوبرا التي تشير التقارير إلى خضوعها للكثير من العلاجات والجراحات التجميلية بهدف تبييض بشرتها. والفرق يبدو واضحاً.
  • ديبيكا باديكو: بدورها، وقعت النجمة ديبيكا باديكو ضحية الهوس بالبشرة البيضاء. فكانت من بين النجمات اللواتي بدا التغيير على لون بشرتهمن واضحاً بعد خضوعها للعملية.
  • فريدا بينتو: كذلك، خضعت الممثلة فريدا بينتو لعملية تبييض البشرة وأصبحت اليوم وجهاً إعلانياً لإحدى علامات مستحضرات تبييض البشرة.

ما تحتاجين معرفته عن عمليات تبييض البشرة

تقوم عمليات تبييض البشرة أو تفتيحها على التقليل من صبغة الميلانين في الجلد ما يمنح البشرة لونها الأبيض. تتميز البشرة السمراء أو الداكنة باحتوائها على المزيد من الميلانين. يتمّ تصنيع الميلانين بواسطة خلايا تسمى الخلايا الصبغية. ويتأثر إنتاج الميلانين بالتعرض لأشعة الشمس، ودرجة الجلد التالف والتعرض للمواد الكيميائية.

لتبييض البشرة، عليك أوّلاً استشارة كل من أخصائي الأمراض الجلدية والجراح التجميلي لتقرري بعدها ما إذا كنت تفضلين اللجوء إلى علاج تبييض البشرة أو الجراحة المكلفة. بصرف النظر عن كونها باهظة الثمن للغاية، تُعرف إجراءات تبييض البشرة بكونها مؤلمة جداً. تستغرق مدة التعافي بضعة أسابيع في حال اللجوء إلى العلاج بالليزر أو التقشير الكيميائي. أما الجراحة التجميلية، فتحتاج بالطبع إلى المزيد من الوقت.

نصائح أخصائي البشرة للحفاظ على لون البشرة البيضاء بعد العلاج

  • اتباع نمط غذائي صحي.
  • استخدام كريم الوقاية من أشعة الشمس.
  • اتباع روتين العناية بالبشرة بشكل يومي.
  • شرب كميات كبيرة من المياه.


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟