بالصور قبلة من القلب من إبن كاظم الساهر للقيصر

بالصور قبلة من القلب من إبن كاظم الظاهر للقيصر

حنانٌ، عاطفةٌ وإبتسامةٌ لا تفارق ثغره. إنه قيصر الغناء العربي الذي يلهف الجمهور لسماع أخباره والتعرف أكثر على حياته العائلية وها هم اليوم ينشرون صورة للنجم العربي كاظم الساهر برفقة إبنه عمر وهو يقبّل جبين الأب الحنون، العطوف والمحبوب من قبل الجميع! ربما تكون هذه الصورة من اللقطات النادرة التي تخرج الى العلن وتتعدى حدود عائلة القيصر لتنتشر بسرعة وتصل الى كل بيت وجمهور كاظم بأسره!

تعرفي إلى عائلة كاظم الساهر

"تحية طيبة يا والدي الطيب والله يطول عمرك يا غالي يا حبيب" عبارةٌ تخترق صميم القلب وتعكس تقدير أولاد كاظم الذين يعشقون والدهم وهذا واضحٌ من الصورة التي نشرت والقبلة النابعة من قلبه. في النهاية، لا يمكن للأولاد أن يقدّروا والديهم إذ إن لا عبارات وأعمال توازي عطاءات الأهل وتضحياتهم اللامتناهية تجاه أولادهم. هم الذين يسهرون الليالي علينا، يتركون كل شيء لدى سماعهم أن شيئًا ما قد أصابنا ويعطوننا قبل أنفسهم. فما أعظم الأهل وما أصغرنا نحن الأولاد تجاه كل ما يفعلونه من أجلنا.

صور زفاف نجل كاظم الساهر

أسرة عائلتي تتقدم بتحية خاصة الى قيصر الغناء العربي وإبنه الذي خص الجمهور بهذه الصورة المؤثرة التي تعطي الأب حقه وهنيئًا لأولاد كاظم بهذا الأب الحنون الذي يعشقه العالم العربي بأكمله وهذا ما ظهر خلال الحلقات المباشرة لبرنامج "أحلى صوت".

كاظم الساهر يُغني وحفيدته ترقص

للمزيد من أخبار المشاهير لا تنسوا أن تتابعوا موقع عائلتي.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج