بالصور شاكيرا تقلّد إبنها وهو يبكي!

بالصور شاكيرا تسخر من بكاء ابنها

وراء كل نجمة روحٌ طيبة وأمّ تسعى دائمًا الى الاهتمام بأولادها بالرغم من الظروف الفنية والالتزامات التي تحيط بها! هذا ما فعلته شاكيرا التي تتمتع بروح مرحة جدًا فتصوّرت حاملةً إبنها أثناء بكائه إذ ضاقت ذرعًا من عنينه المتواصل فإرتأت أن تقلب الموضوع الى ضحك ومزاح!

فنانات أمّهات لكن منفصلات!

قررت التعايش مع هذه الحقيقة قإلتقط زوج الفنانة الكولومبية شاكيرا لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه صورةً لحبيبته مع "ميلان" الذي كان حزينًا جدًا. وقد نشر بيكيه الصورة على حسابه الخاص على تويتر واصفًا طفله "بسريع البكاء" كما تمنى للجميع عيدًا سعيدًا. أما الفنانة شاكيرا فلم تنشر صورتها تلك بل شاركت جمهورها صورتين أثناء لعب ميلان. وقد ظهرت في الصورة لعبة خشبية وهي تمثّل إحدى عادات إقليم كاتالونيا التي من المفترض أن يهتم بها الطفل فيلبسها الثياب ويطعمها الى حين وصول الموعد المحدد لفتحها ليحصل فيما بعد على الألعاب الموجودة داخلها!

للمرة الأولى السلطانة هويام تنشر صور حملها

والجدير بالذكر أن شاكيرا كانت قد تزوّجت بيكيه في صيف 2012 وهو يصغرها بعشر سنوات تقريبًا وقد كان اللقاء الأول بينهما أثناء تصويرها لأغنية "واكا واكا" المخصصة لكأس العالم حيث شارك في تصوير الأغنية لاعبو كرة القدم منهم بيكيه.

من هم النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي عام 2013؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج