بالصور خطوات منزلية لتغيير شكل حذاء طفلك القديم!

بالصور خطوات منزلية لتغيير شكل حذاء طفلك القديم

مع مرور كلّ شهر، يكبر الطفل فتضطر الأم الى شراء حذاءٍ جديد له لكنها غالبًا ما تحتفظ بالقديم للمولود الذي سيأتي بعده! بعض الأمهات يرمين الحذاء بالرغم من جودة نوعيته ويعود ذلك لسبب واحد وهو أنّ صديقاتها قد رأوه سابقًا ولمرّات عدة. لهذا السبب قررنا مساعدتك من خلال خطوات سهلة لتغيير لون الحذاء وشكله!

حذاء طفلك... هكذا تختارينه!

الأغراض: الحذاء. غراء. مادة برّاقة بألوان مختلفة. ريشة.

بالصور خطوات منزلية لتغيير شكل حذاء طفلك القديم!

طريقة التحضير:

إنزعي الشرائط من الحذاء لئلا تتسخ.إدهني الحذاء بالغراء السائل الأبيض المتوفر في جميع المحلات.رشّي المادة البراقة أو غمّسي الحذاء بالعلبة البراقة.انتظري حتى يجف بالكامل.الحذاء مهمّ جداً لنمو أقدام الأطفال... هل هذا صحيح؟

بالصور خطوات منزلية لتغيير شكل حذاء طفلك القديم!

أما الخطوة الأهم والنصيحة التي تساهم في إنجاح العملية هي وضع الغراء بتأنٍّ وسرعة ومن بعدها تغميسه بالمادة البراقة لأنك إذا تباطأت فسيجفّ الغراء ولن تلتصق المادة على الحذاء.

هكذا تختارين حذاء المدرسة

بعض الأمهات لا يهوين الديكور والتفنّن لذا أنصحكن بشراء أكسسوارات صغيرة ولصقها على الحذاء كالفراشات، أشكال كرتون ديزني، تغيير لون الشرائط وغيرها من الحركات الصغيرة التي تضفي لمسة على الحذاء الذي لن ينتعله طفل آخر. هذه الخطوات ليست حكرًا على أحذية الأطفال بل يمكنك أنت أيضًا الحصول على قطعة حصرية لك ومن إختراعك، كتلوين حذائك الرياضي لتتباهي به أمام الجميع!

ما رأيك بهذا الحذاء؟ هيا أرسلي لنا صور حذاء طفلك على مواقع التواصل الخاصة بنا.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟