بالصور الأمير تشارلز يرقص في مهرجان الجنادرية في السعودية

الأمير تشارلز يرقص في السعودية

ككل عام يحتفل السعوديون بمهرجان الجنادرية الذي يعتبر الأهم بالنسبة لهم إلا أن هذا العام كان مميزًا جدًا إذ حضر الأمير تشارلز الحفل بل ورقص مع الحاضرين!

يشارك عمومًا في هذا المهرجان كبار المغنّين أمثال محمد عبده، راشد الماجد، عباد الجوهري، عبد المجيد عبدالله وغيرهم من النجوم العمالقة ذوي الأصوات الضخمة الذين يمجدون الخالق بقدراتهم الهائلة.

المرأة السعودية... ثالث أجمل إمرأة في العالم

لم يكتفي الأمير تشارلز بالحضور بل عكس إنفتاحه وحبّه للسعودية من خلال إرتدائه للزي السعودي المتثمل بالكوفيّة والثوب الأبيض الطويل كما رقص العرضة التقليدية حاملًا السيف الى جانب الأمير مقرن بن عبد العزيز والأمير متعب بن عبد الله .

بالصور الأمير تشارلز يرقص في مهرجان الجنادرية في السعودية

وفي التفاصيل، أكدت صحيفة الـ Associated Press نقلًا عن المكتب الإعلامي لقصر باكنغهام أن زيارة الامير ستسغرق يومين في السعودية الى أن ينتقل بعدها الى دولة قطر كما نوّهت الى عمق العلاقة بين لندن والرياض والتواصل المثمر بين البلدين. من ناحية أخرى، زار الأمير مدينة الدرعية التي تنفرد بتاريخها الأثري وهي مسقط رأس العائلة الملكية.

ما علاقة الأمير وليام وابنه بأفريقيا؟

بالصور الأمير تشارلز يرقص في مهرجان الجنادرية في السعودية

لحظة رأينا الصورة، لم ندرك أنه الأمير إذ تغيّرت ملامحه بعد إرتداء الثوب فللزيّ السعودي رهبةٌ خاصة وطابعٌ يجمع كل من يرغب بإرتدائه.

تعتبر هذه الخطوة نادرة جدًا، تعكس مستوى عالٍ من التحضر وعلاقة وطيدة تجمع بينه وبين العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز والعائلة الملكية.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج