في لفتة مذهلة، إمرأة تلد طفل أختها التوأم!

بالصور، إمرأة تلد طفل أختها التوأم

قصّة مؤثرة تظهر وثاقة العلاقة وقوتها ما بين الأخوة؛ فبعدما إكتشفت آليسون أنّها غير قادرة على الحمل والإنجاب، تطوّعت "دون" أختها التوأم أن تحمل بالطفل كأم بديلة!

وبالتفاصيل، فإن الأختين Allison و Dawn Ardolino هما توأمان متطابقان، ولم ينفصلا عن بعضهما يوماً واحداً، حتى بعد زواجهما وتكوين كلّ منهما لأسرة مختلفة.

ولكن، عندما كانت أليسون حاملاً بطفلها الأول، علمت بأنّها مصابة بسرطان الثدي، ليخبرها الطبيب بأنّها لن تستطيع الحمل مرّة أخرى في حال نجت منه. أختها دون التي إصطحبتها إلى زيارة الطبيب منذ 6 سنوات طمأنتها الى أنها ستقوم بحمل طفلٍ لها، لتحافظ على وعدها هذا بعد إنقضاء السنين!

بالصور، إمرأة تلد طفل أختها التوأم

لحسن الحظ، إستطاعت أليسون أن تتغلّب على مرضها وتتعافى تماماً من السرطان، ولكنّها أرادت أن تنجب طفلاً آخر. وفي حين أنّ الأمر مستحيل طبياً، أقدمت أختها على تنفيذ وعدها أخيراً، لتكون الأم البديلة بعد أن تم زرع البويضة المخصبة من أليسون وزوجها داخل رحمها.

صور مؤثرة جمعت كلاً من الأختين خلال فترة الحمل، بعد جلسة تصويرية مميزة، لتنتشر بسرعة كبيرة على الإنترنت وتتمّ مشاركتها بأعداد هائلة.

بالصور، إمرأة تلد طفل أختها التوأم

وفي أغسطس الماضي، أنجبت دون طفل أختها، ليسميانه "هادسون". أليسون الممتنة من توأمها على ما فعلته نشرت رسالة شكر مؤثرة على فيس بوك، وذلك بواسطة الصفحة الخاصة بالمصورة Allison Rose، والتي قام بالجلسة التصويرية خلال الحمل، واصفةً إياها ببطلتها الخارقة، وباّنها تستحق ميدالية في الشجاعة والعطاء!

إقرئي المزيد: جدّة تلد حفيدتها كأم بديلة عن إبنتها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟