باريس هيلتون تحاكم رامز جلال

باريس هيلتون في رامز واكل الجو

ضحايا من مختلف بلدان العالم إنتقاهم فريق إعداد برنامج "رامز واكل الجو" إلاّ أنّ المفاجأة الكبرى كانت مشاركة باريس هيلتون في إحدى حلقاته.

في البداية إنهارت باريس هيلتون من الخوف فشعرت أن حياتها مهدّدة وبعد علمها بالمقلب إبتسمت وتقبّلت الموضوع لكنّ التفكير فيه جعلها تعود عن هذا الموقف. فبحسب موقع TMZ، قرّرت باريس هيلتون رفع دعوى قضائية ضدّ رامز جلال وبعد اتصالات أجريت بينها وبين محاميها، أكد هؤلاء أنها ستربح القضية إذ تسبّب هذا المقلب باضطراب نفسي لباريس إضافةً الى أنه من العيار الثقيل.

وفي التفاصيل، وكما يعمد رامز في غالبية حلقاته، أقنع الضيف بضرورة الصعود على متن طائرة صغيرة بعد مشاركة الضيف بإفتتاح فندق في دبي. وأثناء التحليق، بدأت الطائرة بالاهتزاز والميل الى جهة واحدة ما أثار الذعر في نفس باريس هيلتون الى أن بدأ المشاركون بالمقلب، برمي أنفسهم من الطائرة.

للمزيد: نجمات نشرن صورهن بملابس النوم!

موقف لا تحسد عليه خاصةً وأنها نجمة، غريبة عن أهل البلد الذي إعتقدت أنها ستموت فيه، ما يزيد الطين بلّة. في النهاية، على رغم أننا نحب البرامج المسلية والمضحكة إلاّ أن رامز جلال بالغ في مقالبه فلعب بأعصاب النجوم العالميين والعرب بطريقة تفوق التصور والخيال.

تابعوا معنا تفاصيل البرامج الرمضانية وأسرار عن أرقام خيالية لأجور النجوم في "رامز واكل الجو".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج