أرفضي الغرفة الأولى التي تعرض عليك في الفندق لسبب منطقي جداً!

اهمية رفض الغرفة الاولى التي تعرض عليك في الفندق

هل أنت من هواة السفر او قضاء الإجازات برفقة عائلتك خارج البلاد او في أحد الفنادق الفخمة؟ بعد أن عرضنا لك في وقت سابق أسرار يكشفها موظفو الفنادق للمرة الأولى والتي غيّرت نظرتك للكثير من الأمور، سنسلط الضوء اليوم على أمر مهم جدًا لدى زيارتك أي فندق! إقرأي هذا المقال.

أرفضي دومًا أول غرفة تُعرض عليك في الفنادق والسبب..

ينصحك خبراء السفر بأن تطلبي تبديل غرفة الفندق بعد رؤية أول واحدة تعرض عليك وذلك من أجل راحتك اذ وفي الكثير من الأحيان تكون الغرفة الثانية او حتى الثالثة التي يقدّمها لك موظفو الفندق أفضل بكثير من الغرفة الأولى التي تعرض عليك.

وبشكل خاص اذا كنت قد حجزت رحلتك وفقًا العروضات الأقل ثمنًا من غيرها، اذ غالبًا ما تقوم الفنادق بتخصيص أبسط الغرف ضمن شريحة الأسعار التي يطلبها الزوار.

يصرف موظفو الفندق أحيانًا نظرهم عن بعض الأمور التي قد لا يرضى بها الزوار وغالبًا ما تتعلق هذه الأمور بالصيانة او بالتلفاز والمكيف او ضعف الإضاءة او حتى وجود رائحة غريبة في الغرفة والتي قد يعتبرها البعض ثانوية.

لذا لا يتطلب منك الأمر سوى بعض الجرأة فالحصول على الخدمة الأفضل من حقك وبالتالي إن كنت أقل من راضية تمامًا عن الغرفة التي تعطى لك، فالأمر يستحق أن تطلبي تبديلها مرة واثنتين وثلاثة من دون الشعور بالإحراج.

الأمر بسيط جدًا، ان لم تعجبك الغرفة الأولى إذهبي الى مكتب الإستقبال واطلبي تبديلها واحصلي على خدمة وغرفة أفضل توفر لك كلّ وسائل الراحة والإستجمام!

إقرأي أيضًا: يناير الشهر الأفضل للسفر وحيل أخرى يكشفها لك خبراء السفر للمرة الأولى!