4 انواع من الملابس من الخطير جدًا ارتداؤها يوميًا!

انواع ملابس من الخطر ارتداؤها يوميا

بالطبع عندما تختارين ملابسك يوميًا او عندما تقومين بشرائها، لن تفكري مطلقًا أن هذه الملابس التي ترتدينها قد تشكل خطرًا بطريقة او بأخرى عليك! لكن أجل عزيزتي، ثمة ملابس إنّ ارتداءها بصفة يومية يؤذيك، كيف وما هي هذه الملابس التي نتحدث عنها؟ اليك الاجوبة في هذا المقال من عائلتي.

سروال الجينز الضيق

أكدت الدراسات السابقة أنّ ارتداء بنطلونات الجينز الضيقة يوميًا يؤدي الى الضغط على العصب الحسي الواقع تحت عظمة الورك وقد يؤدي الى تلف الاعصاب ويزداد الامر سوءًا في حالة البدانة او ارتداء المشدات الضيقة. هذا وقد تسبب الملابس الضيقة للمراهقات على وجه الخصوص التهابات بطانة الرحم والتي قد تتسبب بدورها بالعقم!

الكعب العالي

صحيح انه يمنحك إطلالة ممشوقة وجميلة، لكن لارتداء الكعب العالي يوميًا مخاطر عدة اذ بينت الأبحاث أن ارتداء الاحذية التي يزيد ارتفاعها على 5.2 انش (5.7 سم) يعرض السيدات لخطر الاصابة بالتهاب مفصل الركبة. كما ويؤدي الى تمزق أربطة القدمين مما ينعكس سلبًا على العمود الفقري لذا حاولي الا تتخطي عدد ساعات ارتداء الكعب العالي الموصى بها.

حمالة صدر بوش أب او الكورسيه

ارتداء البوش أب أو الكورسيه ينطوي على أضرار عدة على المدى البعيد اذ يؤثر بشكل مباشر على سريان الدورة الدموية، مما يزيد من احتمال حدوث الجلطات مع مرور الوقت. هذا ويؤدي ارتداء البوش أب او الكورسيه عند النوم الى الأرق والذي ينعكس على النشاط والتركيز في اليوم التالي.

سروال ابو خيط او السترينغ

يؤدي السترينغ الرفيع الى حكة واحمرارٍ شديدين بفضل احتكاك القماش بالجلد الحساس. وبالتالي فإن احتكاك الخيط بالمنطقة الحساسة وبخاصة ان كان مصنوعًا من النيلون يؤدي الى انتقال عدوى الخميرة المسبّبة للعقم والى عدد من الإلتهابات.

اقرأي أيضًا: لهذا السبب المهم إحذري التنقل في أرجاء غرفتك في الفندق دون إرتداء الخف!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!