ما هو انسب وقت للجماع لحدوث الحمل بولد؟

انسب وقت للجماع لحدوث الحمل بولد

عندما يبدأ الزوجان بالتخطيط لانجاب الاطفال، تحاول النساء ايجاد طرق لتحديد جنس الجنين. ولكن هل هناك من انسب وقت للجماع لحدوث الحمل بولد؟ فلنكتشف سويا في المقال التالي الجواب وذلك بحسب تجارب بعض السيدات.

انسب وقت للجماع لحدوث الحمل بولد:

تقول العديد من السيدات ان انسب وقت للجماع للحمل بولد هو يوم التبويض، ولذلك ومن اجل زيادة فرص انجاب ذكر على المرأة ان تتعلم كيف تحسب ايام التبويض. بالاضافة الى ذلك تشير بعض الدراسات غير المؤكدة أن بيئة المثالية للمهبل للحمل بولد هي الحمضية، لذلك تقوم بعض النساء بغسل المهبل يوم التبويض بغسول حمضي موجود في الصيدليات قبل نصف ساعة من الجماع.

من هنا، تقول السيدة دلال حسني أن أمها علمتها هذه الطريقة قبل الزواج وعندما جربتها في اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية بعد عدة اشهر من الزواج، نجحت وتم الحمل بولد. وفي السياق نفسه، تشير السيدة سعاد أحمد أن كل من جدتها وأمها نصحنها بممارسة الجماع يوم التبويض لزيادة فرض انجابها ولد، هذا وأخبرنها عن الغسول الذي جربته وأعطى نتيجة بعد انجاب اربع بنات.

ولكن من الضروري ان نشير ونشدد هنا على أنه من الصعب جدا تحديد جنس الجنين قبل الحمل وخاصة بالطرق التقليدية. لذلك نتصحك عزيزتي القارئة ألا تجربي اي طريقة او غسول قبل استشارة الطبيب المختص وذلك لتجنب الاصابة بمشاكل صحية او أعراض جانبية خطيرة. فالطبيب وحده هو المرجع لكل المعلومات الصحيحة والمؤكدة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟