أنجلينا جولي تحرم ابناءها الـ5 من الميراث وتغيظ براد بيت مجدداً!

أنجلينا جولي تحرم ابناءها الـ5 من الميراث وتغيظ براد بيت مجدداً!

إضافة الى الشهرة الكبيرة التي حققتها في المجال السينمائي وعلى السجادة الحمراء، نجحت النجمة العالمية أنجيلينا جولي بتحقيق شهرة اوسع في المجال الانساني والخيري. وهذا ما ترجمته رحلاتها الكثيرة الى البلدان الفقيرة والتي هدفت الى تقديم يد العون لمن هم فعلاً بحاجة لها. ليس ذلك وحسب، بل تبنت انجيلينا جولي مع طليقها براد بيت الاطفال ايضاً معاملةً اياهم جميعاً بالتساوي.

ولكن ماذا حدث؟

ولكن على ما يبدو، فان انجيلينا جولي التي تطلقت من براد بيت بعد مرور أكثر من عقد على علاقتهما، تميّز بين ابنائها وتفضّل ابنها البكر على الـ5 الآخرين.

وفي التفاصيل، وعلى ما ذكر موقع رادار أونلاين، فإن انجيلينا جولي كتبت وصيتها الا انها، وعلى عكس كل التوقعات، حرمت ابناءها الـ 5 من الميراث تاركةً كل ثروتها لابنها البكر مادوكس البالغ من العمر 17 عاماً.

وبحسب ما ذكر الموقع، فإنه من المتوقع ان يرث مادوكس شركة انتاج "جولي باس"، خصوصا انه كان قد انتج فيلما لوالدته عندما كان في الـ 15 من عمره بعنوان "في البداية قتلوا أبي".

يذكر أن مادوكس، وهو الابن البكر لانجيلينا جولي، كان الوحيد الذي أيّد قرارها بالانفصال عن براد بيت في حين عارض الابناء الـ5 هذا القرار.

تجدر الاشارة الى ان براد بيت لم يسكت عن وصية انجيلينا جولي هذه، بل اعرب عن استياءه منها ووصف قرارها هذا بمحاولة جديدة لايغاظه وازعاجه.

للمزيد: براد بيت يخرج عن صمته ويوضح حقيقة الشائعات التي طالته وانجلينا!



أبراج

برج الجوزاء
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج