ليز كيرسلاكي تخسر 35 كيلوغرامًا والفضل كله لزوجها السابق!

انتقادات الزوج دفعت بليز كيرسلاكي الى خسارة الوزن

غالبًا ما نطمح إلى الوصول إلى الوزن المثالي وخصوصًا في أيامنا هذه إذ أصبحت الناس تنتقدنا على أبسط الأمور! لكن ماذا إن وصلت المسألة إلى إنتقاد الزوج لزوجته؟ فهل تعلمين ما هي الطريقة الذكية للإنتقام من زوجك السابق في حال كرر انتقاده بشأن وزنك؟ اكتشفي معنا قصة الأميريكية ليز كيرسلاكي التي خسرت الكثير من الوزن بسبب انتقادات زوجها القديم!

صرحت الأميريكية ليز كيرسلاكي، التي تبلغ من العمر 39 عامًا، أنها اكتسبت الكثير من الوزن خلال فترة زواجها الأول. لكن مع الوقت ومع كبر حجمها وزيادة مقاس ملابسها، بدأ زوجها بإنتقادها باستمرار وكان يصفها بالقبيحة والسمينة. إلاّ أن هذا الأمر لم يؤثر عليها بطريقةٍ سلبيّة بل كان دافعًا من أجل إنقاص الوزن.

بعد حصولها على الطلاق من زوجها سنة 2008، التقت كيرسلاكي بنيك.

"كنت أشعر براحة مطلقة معه وكنت أتناول الذي أريده وتوقفت عن ممارسة التمارين الرياضية. هذا الأمر جعلني أكتسب المزيد من الوزن."

لكن تغيّر هذا كلّه عندما عرض عليها نيك الزواج فانضمت سيرلاسكي حينها إلى مركز يساعد على إنقاص الوزن تحضيرًا ليوم زفافها.

"لم أتمكن من ممارسة التمارين الرياضية والذهاب إلى النادي الرياضي بسبب وقتي الضيق ولكن بدأت بممارسة المشي لمدة ساعة كل يوم وتوقفت عن تناول الأطعمة التي تحتوي على الكاربوهيدرايت."

كان نظام كيرسلاكي يعتمد على تناول مشروب البروتين خلال الصباح وقطعة دجاج أو سمك مع الخضار للعشاء ولم تكن تتناول أي شيء على الغداء.

تمكّنت سيركلاسكي من خسارة نحو 31 كيلوغرامًا قبل الزواج وكان ذلك واضحًا من خلال الفستان الذي ارتدته خلال زواجها. أما اليوم فتعيش كيرلاسكي بصحة جيدة مع زوجها ولا تزال متمسكة بالوزن الذي كانت قد خسرته قبل الزواج.

إقرئي المزيد: خسرت 50 كيلوغرامًا بفضل امتناعها عن مشروب واحد فقط!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟