انباء عن زواج اميرة الطويل في باريس

انباء عن زواج اميرة الطويل في باريس

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بانباء عن زواج اميرة الطويل في باريس من رجل الأعمال الإماراتي الشهير خليفة المهيري وذلك بعد تسريب صورة دعوة حفل زفافهما، رغم أن الثنائي لم يعلّقا على الخبر ولم يؤكدا أو ينفيا الأمر. تظهر الدعوة أن الزفاف تمّ في التاسع من سبتمبر في العاصمة الفرنسية باريس، وفور انتشار الخبر انهالت التهاني على أميرة وتمنى لها محبوها كل السعادة والفرح في حياتها الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، بدأ رواد هذه المواقع بتوقع تكلفة العرس إذ إعتبر البعض أن زفاف الثنائي سيكون من أكثر حفلات زفاف المشاهير كلفة.

من هو رجل الأعمال خليفة المهيري:

خليفة بن بطي المهيري هو رجل أعمال وميلياردير إماراتي، وهو رئيس مجموعة شركات KBBO في الإمارات العربية المتحدة التي تملك استثمارات في مجال التعليم، الخدمات المالية، الخدمات الصحية، خدمات التجزئة والمطاعم. كما هو مساهم ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إن أم سي للرعاية الصحية في لندن.

يأتي خليفة المهيري في المرتبة السابعة في قائمة أكثر رجال الأعمال ثراء في الإمارات حيث تقدر ثروته 1.8 مليار دولار. كما أنه الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "بيت الواسطة للأوراق المالية" وعضو مجلس إدارة "مجموعة المهيري".

من هي أميرة الطويل؟

ولدت أميرة الطويل في الرياض عام 1983، وهي سيدة أعمال سعودية. تزوجت أميرة من الأمير الوليد بن طلال، إلا أنهما انفصلا عن بعضهما في عام 2013 لأسباب مجهولة. وكانت تعتبر الأميرة السعودية الأولى التي ترافق زوجها في كل سفراته وتظهر معه في المناسبات. تعتبر أميرة من النساء السعوديات المطالبات بحقوق المرأة السعودية إذ تشجع المرأة على تقدير دورها الفعال في المجتمع عبر إخبارها الأمور التي يجب أن تفخر بها في نفسها، كما أنها تدير مؤسسة لمركز تسامي للشباب مع نايف الراجحي تشجع الشباب على السعي وراء أحلامهم وتطوير مواهبهم. تحمل شهادة في إدارة الأعمال نالتها من جامعة نيو هايفن الأميركية، وتشغل منصب نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج