خبر سار عن الأم المصابة بكورونا التي ولدت طفلتها وهي في غيبوبة!

خبر سار عن الأم المصابة بكورونا التي ولدت طفلتها وهي في غيبوبة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بالكثير من القصص المؤثرة مثل تعافي طفلة 17 يوماً من فيروس كورونا من دون دواء. وها إننا اليوم أمام مشهدٍ مؤثرٍ جديد لأم تحتضن طفلتها للمرة الأولى بعد أكثر من أسبوع!

كانت الأخصائية في معالجة الأمراض التنفسية أنجيلا بريماشينكو التي تبلغ من العمر 27 عاماً، حاملاً في الأسبوع 33 عندما تبيّن أنّها مصابة بفيروس كورونا Covid-19 في 24 مارس الفائت. وبعد أسبوع، دخلت أنجيلا في غيبوبة في مركز ليجاسي سالمون كريك الطبي في فانكوفر، واشنطن.

أمضت أنجيلا 10 أيام في التنبيب، وعندما استيقظت في 6 أبريل، أبلغها الأطباء أنّه قد تمّ إجراء الولادة قبل 5 أيام في محاولةٍ لإنقاذ حياة كل من الأم وابنتها. ولكن، رغم سعادتها بالخبر ومعرفة أنّ طفلتها آفا قد ولُدت وهي بصحة جيّدة، اضرّت بريماشينكو إلى الإنتظار مدّة أسبوع قبل احتضان طفلتها- وأسبوع آخر قبل أن تتمكن من العودة برفقتها إلى المنزل.

بعد أسبوع، استطاعت أنجيلا أن تحتضن طفلتها وقرّرت أن توثّق تلك اللحظة عبر صورةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام حيث علّقت: "إنّه لإنجاز أن أتمكن من احتضان طفلتي آفا"، موضحةً أنّ سبب ارتداءها الكمامة يعود إلى أنّه على الجميع وضع الكمامة عند زيارة NICU. وأضافت: "آفا تكسب المزيد من الوزن كل يوم! أسبوع آخر وسنكون قادرين على اصطحابها إلى المنزل".

تمكّنت أنجيلا أخيراً من اصطاب طفلتها إلى المنزل حيث التقت الأخيرة أختها الكبرى إميلي البالغة من العمر 11شهراً. وقد أثار مقطع الفيديو المؤثر الكثير من الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علّقت عليه الأم: "لحظة لقاء طفلتي يوم أمس".

View this post on Instagram

My girls meeting each other yesterday 😍

A post shared by Angela Primachenko (@angela_primo) on

والآن، ما رأيك في معرفة رأي الخبراء حول موعد انتهاء فيروس كورونا في الخليج العربي؟



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج