في خطوة ذكية لا تخلو من الفكاهة ام توزع للمسافرين على متن رحلة جوية أكياس! فما السبب؟

ام توزع اكياس على متن الطائرة لسبب مهم

كثيرة هي المواقف المحرجة التي قد تواجه الأمهات أثناء السفر مع أطفالهنّ، صراخ وبكاء ونحيب وغيرها من المواقف التي لا بدّ انك قد اختبرتها اذا سافرت مع طفلك. وبعد ان تعرفنا على قصة الام التي نفذ حليبها على متن الطائرة وردّة فعل المضيفة المؤثرة، سنكتشف معًا لماذا وزّعت هذه الأم أكياسًا للركّاب على متن رحلة جوية!

قامت أم شابة خلال رحلة طيران، إستغرقت 10 ساعات كانت متجة من مدينة سول الكورية، الى الولايات المتحدة الأميركية بتوزيع على أكثر من 200 مسافر في الطيارة كيسًا بلاستيكيًا لكل واحد، يحتوي على الحلوى وسدادات الأذن للتخفيف من تأثير بكاء رضيعها في خطوة ذكية وطريفة أرادت من خلالها الأم أن تخفف من معاناة الركّاب تحسباً لأي إزعاج غير مقصود قد يصدر عن رضيعها!

ام توزع اكياس على متن الطائرة لسبب مهم

وقد أرفقت الكيس برسالة تحدثت فيها عن لسان طفلها قائلة:"مرحباً، إسمي "جان وو" وأبلغ 4 أشهر من العمر و اليوم أنا مسافر برفقة جدتي وأمي لزيارة عمتي. أشعر ببعض التوتر والخوف فهذه أول رحلة طيران لي في حياتي، من الطبيعي ان أبكي او أتسبب ببعض الإزعاج لكم.

سأحاول أن أبقى هادئًا لكني لا أعدكم بذلك.. فسامحوني! لهذا السبب أعدت أمي حقائب صغيرة لكم، تحتوي على مجموعة من الحلويات وسدادات الأذن، وأرجو استعمالها في حال تسببت بأي ضجة، أرجو أن تستمتعوا برحلتكم.. شكرًا لكم".

إقرأي ايضًا: هذه هي الأمور المفاجئة التي لا يسمح لكِ أمن المطار بحملها على متن الطائرة!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!