ام تعرضت لحادث خطير مع ولديها ونشرت الصور لتوعية كل أم على هذا الأمر!

ام تعرضت لحادث خطير مع ولديها ونشرت الصور لتوعية كل أم على هذا الأمر

منذ لحظة ولادته وحتى بلوغه 4 سنوات تقريبًا من الضروري وضع الطفل في كرسي السيارة من أجل الحفاظ على سلامته وبهدف تحصينه ضدّ الأخطار والأضرار الجسدية التي قد تنتج جراء أي حادث في أي وقت، وهذا أمر تعلمينه أنت كما كل الأمهات جيدًا.

وعندما نتكلم عن كرسي الأطفال، لعل الأهم في هذا الخصوص هو أن تتأكدي من أن الكرسي مناسب لطفلك ولسنه فضلًا عن كيفية استخدام الكرسي بشكل صحيح في السيارة. اما ما حصل مع هذه الأم فهو من دون شك خير دليل على أن كرسي الطفل قد ينقذ حياته من خطر محتّم.

تعرضت جينا رابرمان وطفليها أحدهما البالغ 3 سنوات والآخر شهرًا ونصف الى حادث سيارة خطير للغاية. وبحسب جينا، فإنّ الحادث الذي تعرضت له عندما كانت برفقة طفليها كاد يودي بحياتهم جميعًا وبخاصة الطفلين نظرًا لحجمهما الصغير والصور التي نشرتها جينا للحادث تؤكد مرة أخرى أن الكرسيين قد انقذتا الطفلين من مصرع مؤكّد. وفي الصور تظهر السيارة قد تحطمت بشكل كامل وبالكاد يظهر هيكلها وكل من ينظر اليها يجزم أن من فيها لم يخرج حيًا منها!

الا أنه ولحسن الحظ خرجت الأم وطفليها سالمين من هذا الحادث الخطير والصور القاسية لا بدّ لأن تنبهك أيتها الأم مرة أخرى لأهمية استخدام كرسي الأطفال في السيارة وبطريقة صحيحة لحماية اطفالك من مثل هذه الحوادث!

إقرأي أيضًا: 4 أمور قد تنقذ حياة طفلك عليك معرفتها عن كرسي السيارة!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟