4 امور لا يفهمها زوجك في جسمك!

امور لا يفهمها الرجل في جسم المرأة

ليس من الغريب أبدًا أن لا يكون الرجل على يقين بأمور كثيرة تحدث في جسم المرأة، هي التي بالكاد تعلم أسرار جسمها. وهو يبقى في تساؤل مستمر عن هذه الأمور وقد نجده احيانًا يطرح هذه الأسئلة عليك لكن مرات عدة يتحفظ عن ذلك. وأكثر الأمور التي لا يفهمها الرجل في جسمك هي:

فترة التبويض: لا يدرك الكثير من الرجال أن الحمل لا يحدث في كل أيام الشهر بل وبفترة معينة تزداد الحظوظ في الحمل وهي فترة التبويض بحيث يعتقد معظمهم أنه وبمجرد ممارسة العلاقة الحميمة من دون اعتماد وسائل لمنع الحمل فإن هذا الأخير سحدث.

نمو الشعر في جسمك: والكثير من الرجال ايضًا لا يعلمون ان بشرة المرأة الناعمة كالأطفال هي نتيجة الكثير من العناء والألم في إزالة الشعر الزائد في مناطق مختلفة من جسم المرأة. ولعل أكثر الأماكن التي يجهلون نمو الشعر فيها هي الوجه.

الدورة الشهرية: معظم الرجال لا يعرفون ما تكون عليه الدورة الشهرية فعلًا بدءًا من التقلبات الهرمونية المتصاحبة معها مرورًا بازدياد الشهية او فقدانها ووصولًا الى الألم الذي يختلف مكانه وحدته من امرأة الى أخرى. من المهم جدًا أن تتطرقي الى هذا الموضوع مع زوجك.

عدم التماثل او التطابق في أجزاء الجسم: وبخاصة الثديين فكما تعرفين يختلف حجم الثديين لدى كل النساء اذ يكون أحدهما إما اليمين او اليسار أكبر من الآخر. وهذا الأمر ينطبق على معظم أعضاء الجسم لكن بعض الرجال لا يدركون هذا الأمر.

إقرأي ايضًا: ما لا تعرفينه عن جسمك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟