امور غير لائقة يقوم بها كل واحد منا ويخجل من الإعتراف بها!

امور غير لائقة لا يعترف احد بالقيام بها

عندما نكون بمفردنا يتصرّف كل منا بطبيعية وتلقائية كبيرتين ونكون أنفسنا من دون وجود داعٍ للتصرف بحسب اللياقة والذوق أو الإتيكيت. ولأننا متأكدون من أنّ الكل متشابهون في تصرفاتهم في معظم المواقف، سنعرض لك بعض الأمور المحرجة وغير اللائقة التي نخجل من الإعتراف بها في هذا المقال من عائلتي.

التبول اثناء الإستحمام

يكون المرحاض قريبًا جدًا لكنك تفضلين التبول أثناء الإستحمام، هل حدث معك هذا سابقًا؟

التبول اثناء الإستحمام

إزالة المكياج بالمنشفة

تميل بعض النساء الى مسح المكياج بالمنشفة أو تجفيف وجوههنّ بعد غسلهم بالماء ما يؤدي الى تصبّغ هذه الأخيرة بآثار الكحل والمكياج وتصبح متّسخة. في المرة القادمة عزيزتي، أزيلي المكياج بمناديل خاصة ثم اغسلي وجهك فيزول المكياج ولا تتسخ المنشفة في الوقت عينه.

إزالة المكياج بالمنشفة

وضع أكياس النفايات بجانب الأطعمة او المشروبات

قد لا تكون هذه العادة مقصودة لكنها سيئة جدًا عزيزتي، لا يجوز وضع أكياس النفايات المنزلية بجانب الأطعمة أو المشروبات لأنها ستنقل البكتيريا الى هذه الأخيرة فضلًا عن رائحتها الكريهة التي ستنتقل الى الأطعمة ايضًا.

وضع أكياس النفايات بجانب الأطعمة او المشروبات

مسح الأواني والفضيات عوضًا عن غلسها

قد تجدين أحيانًا بعض الغبار على الأواني والفضيات أو أي نوع من الأوساخ، لكنك عوضًا عن غلسها تقومين بمسحها بواسطة محرمة، هل تفعلين ذلك ام لا؟

مسح الأواني والفضيات عوضًا عن غلسها

تنسين تنظيف تحت السرير

غالبًا ما تنسى بعض النساء أن تنظيف الغرفة يشمل أيضًا تحت السرير والأماكن الأخرى التي لا تظهر. فنرى هذا المشهد بعد فترة من انقطاعها عن تنظيف هذه الأماكن! هل أنت من بين هؤلاء النساء؟

تنسين تنظيف تحت السرير

مصدر الصورة: goodhousekeeping

إقرأي ايضًا: نصائح تُعلّمين بها طفلكِ أصول اللياقة