4 أمور غريبة ربما لم تعرفي بها يومًا يحبها كل رجل في الفراش!

امور غريبة يحبها الرجل في الفراش

العلاقة الحميمة هي عالم مليء بالأسرار ولو ظننت أنك بت تعلمين بعضًا من خفاياه ستجهلين حتمًا أمورًا كثيرة وبخاصة في ما يتعلق بالأمور التي يحبها الرجل في الفراش الزوجية.

وبعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على المرأة التي يفضّلها الرجل في الفراش، سنطلعك اليوم على امور غريبة يحبها الرجل في الفراش!

  • ان تفرضي سيطرك على الموقف أحيانًا: صحيح أنّ الرجل بطبيعته يحب أن يثبت رجوليته عن طريق فرض سيطرته على كافة الأمور ومن بينها في ما يتعلّق بالعلاقة الحميمة. لكنه الرجل المسيطر أحيانًا يحب التنازل عن سيطرته هذه ويمنح دوره لزوجته ولكن شرط ألا يطلب منها ذلك بل أن تبادر هي من تلقاء نفسها، لذا فاجئي زوجك بتغيير أسلوبك بين الحين والآخر!
  • ان تضعي يدك على فمه بشكل مفاجئ: من اغرب الأمور التي يحبها الرجل في الفراش والتي قد لا تدرين بها وربما قد اعترف لك بها في وقت سابق، وقد تبدو هذه الحركة من الحركات الوقحة في الأيام العادية لكن الزوج يحب أن تضعي يدكِ على فمه لإغلاقه خلال العلاقة الحميمة!
  • الضحك خلال العلاقة الحميمة: بعض الرجال قد ينزعجون كثيرًا من ضحك المرأة في العلاقة الحميمة لكنك وعلى الرغم من أنك قد تستغربين ذلك، ولكن الضحك العفوي خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج يجذبه للغاية ويساعده على الإسترخاء والتصرّف بعفويّة بدوره.
  • تناول الحلوى في السرير: وأخيرًا، ومن أغرب الأمور التي يحبها الرجل في الفراش الزوجية هي تناول الفواكه معًا فور انتهاء الجماع.

إقرأي أيضًا: 5 امور تقوم بها المرأة التي يعشقها زوجها!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟