5 أمور عليك معرفتها ان كنت تودين ان تصبحي المرأة التي لا يتخلى عنها الرجل!

امور عليك معرفتها لكي لا يتخلى عنك الرجل

تودين أن تكوني المرأة التي لا يتخلى عنها الرجل أبدًا؟ بعد ان عرضنا لك التصرفات التي لا يتقبّلها الرجل أبدًا ولأن المسألة ستهمك كثيرًا، وان أردت إبقاء زوجك بجانبك والا يتخلى عنك، امور عليك معرفتها لكي لا يتخلى عنك الرجل يجب ان تعرفي بها طبعًا! ألقي نظرة عليها في ما يلي.

  • حافظي على دمك باردًا: من أبرز المفاتيح للحفاظ على زوجك بقربك هي التصرف بدم بارد والإبتعاد عن الإنفعالات قدر الإمكان والتي من شأنها ان تكون سببًا في المشكلات الزوجية التي تتطور شيئًا فشيئًا وتؤدي الى اضطراب العلاقة بدورها.
  • كوني أذنًا صاغية له: لكي يعشقك الرجل ولا يبتعد عنك على الإطلاق عليك أن تعلمي أنك يجب ان تكوني الزوجة والصديقة والرفيقة والحضن الذي يلجأ اليه عندما يشعر بالتعب بالحزن او بالإكتئاب فيجب أن تكوني أنت الأذن الذي تصغي الى همومه وتشاركه مشكلاته. يجب أن تتفهمي زوجك عوضًا عن مهاجمته بشكل دائم حتى لو كان مخطئًا بتصرفاته. لعبك هذا الدور في حياته سيجعله يتمسك بك الى الأبد.
  • أحبّي نفسك: لا يجب أن تحبي نفسك لأجلك فحسب بل لأجل علاقتكما كذلك ان أردت أن تحافظي عليها وطيدة ومتينة. فعندما تحبين نفسك وتثقين بنفسك، زوجك لن يستطيع الا أن يحبك. المرأة التي تحب نفسها هي امرأة قوية، حنونة، تحترم نفسها ومليئة بالطاقة الإيجابية وهذه الصفات أكثر ما يطلبه الرجل في زوجته وعندما تتمتلكينها فهو لن يتركك أبدًا.
  • إجعليه يشتاق اليك: إجعلي يشتاق إليك، ولا تلتصقي به على الدوام، لا تتصلي به كل 5 دقائق واتركيه قليلًا على سجيته وسترين كيف سيتقرب منك من تلقاء نفسه.
  • أحبي عائلته: وأخيرًا، لا تنسي أنّ لعائلة زوجك مكانة في قلبه وفي حياته كذلك، وانطلاقًا من هنا إياك وأن تحاولي إبعاده عن عائلته بل على العكس تقربي منها وأظهري لزوجك أنك تحبين عائلته لأنك تحبينه هو، وهذا سيجعله يعشقك أكثر.

إقرأي أيضًا: 4 امور لا يعترف بها الرجل أبدًا للمرأة!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟