بعد مرور سنوات على الزواج، 5 اغراض عليك تغييرها في المنزل!

امور يجب تغييرها في المنزل

بعد مرور فترة زمنية لا بأس بها على الزواج ومع مضي السنوات قد يسيطر الملل على المنزل الزوجي ليس بالضرورة على العلاقة الزوجية فحسب بل على شكل المنزل من الداخل بشكل عام، لذلك يصبح التغيير في الاثاث وبعض المقتنيات كذلك أمر لا بد منه. وما قد يغيب عن بالك عزيزتي المرأة كذلك أن بعض الأغراض في منزلك لها فترة صلاحية ويجب استبدالها بعد فترة معينة. والأغراض التي نتحدث عنها هي التالية:

وسائد غرفة الجلوس

وبصرف النظر عن ما اذا كان فرش غرفة الجلوس لا يزال جديدًا، وسائد غرفة الجلوس هي الأكثر تعرضًا للإحتكاك المستمر وان لم تبدُ لك بحاجة الى التنظيف او الإستبدال. فهي مع مرور الوقت تصبح بيئة حاضنة للكثير من الجراثيم والبكتيريا التي تنتقل عبر التلامس اليك والى أطفالك.

وسائد غرفة الجلوس

سجادة المطبخ

هل فكرت يومًا بتغيير سجادة المطبخ؟ طبعًا ستعمدين الى تنظيفها وغسلها باستمرار لكن مع مرور السنوات تستلزم سجادة المطبخ تغييرها بحيث ستصبح غير قادرة على امتصاص الزيوت وجميع المواد التي قد تسقط أرضًا في المطبخ.

سجادة المطبخ

أوراق الجدران او الملصقات

قد لا يخطر في بالك البتة تغييرها او ازالتها ما دام مظهرها لائقًا لكن مع السنوات تجمع هذه الملصقات أنواعًا كثيرًا من البكتيريا والغبار ويفضل التخلص منها واستبدالها حينها.

أوراق الجدران او الملصقات

وسائد الفراش

مع مرور الوقت مع استخدام الوسادة بشكل يومي، تصبح هذه الأخيرة بيئة آمنة للغبار وبعض أنواع البكتيريا الناجمة عنه، لذا فلا يجب استخدامها لأكثر من 3 سنوات. كما أنها مع الوقت يصغر حجمها وتصبح مترهلة وتبدأ بالتسبب بآلام في الرقبة.

وسائد الفراش

فرشة السرير

وأخيرًا، وإن كنتِ تعتقدين أن حفاظك على الفراش واهتمامك بها يجعلها صالحة لفترة أطول، دعينا نخبرك أن المسألة لا تتعلق بالحفاظ عليها، بل بنوعيتها وطريقة صنعها ويتراوح عمر الفرشة الإجمالي حوالى 5 سنوات!

فرشة السرير

إقرأي أيضًا: علامات تدلّ إلى ضرورة تغيير الفراش



إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟