4 امور تقومين بها اثناء العلاقة تفسد اللحظات الحميمة بينكما!

امور تقو بها المرأة اثناء العلاقة تفسد اللحظات الحميمة

العلاقة الحميمة بين الزوجين هي علاقة تحكمها العواطف الجياشة والحب واشتياق كلاهما الى الآخر دون أن ننسى الشعور بأن للطرف الآخر مكانة خاصة وقيمة بالنسبة لشريكه.

ولأن الإنسجام أساسي لنجاح العلاقة الزوجية، من المهم أن تعلمي عزيزتي بعض الأمور التي تقومين بها أحيانًا هي التي تفسد عليكما هذه اللحظات وهذه الأمور هي التالية:

الضحك: تضحك الكثير من النساء لاإراديًا أثناء العلاقة الحميمة، فإذا كنت من بينهن وحتى لو لم تكن نيتك الإساءة الى زوجك وأدائه أثناء العلاقة، فهذه من أكثر الأمور إزعاجًا بالنسبة اليه وتفسد اللحظات الحميمة لأنه سيظن نفسه موضع سخرية.

الصمت القاتل: قد تكونين من النوع الذي لا يتكلم في هذه الأوقات الا أنّ هذا الصمت قد يدفع زوجك إلى فقدان رغبته في ممارسة العلاقة معك لذلك حاولي تغيير هذه العادة لكسر الملل والروتين.

البكاء: وهذه العادة شائعة جدًا بين النساء، سواء كان الحزن وعدم الرضا أثناء العلاقة او الشعور بالألم هم وراءها الا أنها من دون شك من بين الأمور التي تفسد الرومانسية في هذه اللحظات.

كثرة الكلام والنكد: اذا كنت من بين النساء اللواتي يحلو لهنّ الكلام أثناء العلاقة الحميمة فمن الأفضل أن تتوقفي عن هذه العادة على الفور فهذه اللحظات وجدت للرومانسية وليس للكلام والتخطيط للمشاريع. وهي أيضًا تفسد عليكما هذه الأوقات.

إقرأي أيضًا: 5 امور تقوم بها المرأة بعد العلاقة الحميمة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟