4 امور أسوأ من الخيانة يقوم بها الزوج بحق زوجته!

امور أسوأ من الخيانة يقوم بها الزوج بحق زوجته

قد ترى الزوجة أن خيانة زوجها لها أسوأ ما قد يقوم به في حقها وقد لا تسامحه عليها مرات كثيرة، لكن الزوج قد يقترف بحق زوجته اخطاء أسوأ من الخيانة الزوجية وطبعًا لا نعني بهذه الأخيرة العنف الجسدي. في وقت قد لا يدرك هو الآخر أن هذه الأمور تضايق زوجته وقد لا يقوم بها عمدًا. اطلعي معنا على هذه الأخيرة في ما يلي:

يتحكم بقراراتها: من الصعب أن يقتنع الرجل بأنه ليس دائمًا على حق، فالرجال بمعظمهم ينمون على طريقة التفكير هذه، وهنا يكمن دورك أنت عزيزتي في فرض نفسك كشخص مسؤول وقادر على اتخاذ القرارات في العائلة آخذةً بعين الإعتبار رأي زوجك طبعًا.

لا يعيرها أي اهتمام: بعض الرجال ينشغلون بأعمالهم والمسؤوليات المترتبة عليهم وينسون أن زوجاتهم بحاجة الى العناية والإهتمام والى الإستماع اليهنّ. وتجاهل الزوجة قد يكون أقسى من الخيانة مرات كثيرة.

لا يكف عن انتقادها: تحب المرأة أن تسمع من زوجها بين الحين والآخر كلمات الإطراء والشكر والإثناء على المجهود الذي تبذله في رعاية اطفالها، اما انتقادها وبشكل دائم وعلى أصغر الأمور وأكبرها وعلى كل ما تقوم به من اكثر الأمور التي تؤذيها وتدمرها.

يعاملها وكأنها مربية ليس إلا: وأخيرًا، الزوجة هي أم وهي سند العائلة بأكملها لكنها قبل كل شيء إمرأة وزوجة وتحتاج أن تشعر بوجودها وبأنوثتها ولا يجب على الزوج أن ينسى ذلك أبدًا.

إقرأي أيضًا: حركات يقوم بها تكشف خيانته لك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟