امرأة هذا البرج لا ينافسها احد على محبة أطفالها لها!

امرأة هذا البرج لا ينافسها احد على محبة أطفالها لها

مما لا يختلف عليه اثنان أن علاقة الأم وطفلها علاقة استثنائية تبدأ مع تكون الجنين في أحشائها ولا يمكن لشيء أن يضع حدًا لها. ولا شك أيضًا أنّ الأم هي الأقرب الى قلب طفلها فهي التي تتابعه وترافقه لحظة بلحظة وتضحي بنفسها من أجل راحته.

وطبعًا جميع الأمهات هنّ الأفضل في نظر أطفالهنّ ويمارسن تأثيرًا روحيًا كبيرًا عليهم، لكن امرأة هذا البرج تأثيرها على أطفالها كبير لدرجة أنها ليست بحاجة للصراخ او الإنفعال معهم فهم يقتنعون منها سريعًا ويمتثلون لما تقوله لهم من دون بذل الكثير من الجهد. بعد أن تعرفت على أفضل الأمهات من حيث الأبراج سنعرفك اليوم على مولودة البرج التي نتحدث عنها، فمن تكون يا ترى وهل تكونين أنت مثلًا؟ إقرأي هذا المقال.

هذه المرأة حريصة على تربية أطفالها بطريقة مثالية وقليلًا ما تعبر عن كل مشاعرها لهم لكي لا يغرقوا في بحر من العواطف. صحيح أنها تميل في الكثير من الأحيان الى السيطرة لكنها تحمي أطفالها بكل ما أوتيت من قوة لكي لا يصيبهم اي مكروه. إنها إمرأة برج العقرب. أطفالها نقطة ضعفها ولديها قدرة كبيرة على جعلهم يطيعونها ويصغون اليها من دون ممارسة سلطتها عليهم لأنها ببساطة تعاملهم بالإقناع والحوار المتبادل.

هي في المقلب الآخر تهتم في كل تفصيل صغير متعلق بأطفالها واذا اكتسب أطفالها ثقتها فهم امتلكوا كل شيء. الام من برج العقرب دقيقة ومنظمة وتكره العبث والفوضى والإزعاج!

هل توافقيننا الرأي؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!