في دبي امرأة تلد طفلة وهي في الـ63 من عمرها!

امرأة في دبي تلبغ 63 عام تنجب طفلة

في سابقة فريدة من نوعها في المستشفيات العربية والخليجية بشكل خاص، وضعت سيدة سيرلنكية والبالغة من العمر 63 عامًا طفلتها صباح الثلاثاء في مستشفى ثومبي. وفي التفاصيل فإنّ السيدة كانت قد خضعت لعلاج للخصوبة تمّ خلاله إخضاعها لعملية تلقيح صناعي في الهند بعد أن قررت وزوجها الإنجاب.

ولدت الطفلة بصحة جيدة وبوزن حوالى كيلوغرامين، لكنّ أشهر الحمل لم تكن سهلة عليها كأيّ امرأة في سنها وبخاصة بعد إصابتها بـ سكري الحمل وبعض المضاعفات الأخرى. الا أنها وبعد أن أصيبت بنزيف في الأسبوع الـ36 أخضعها الأطباء لولادة قيصرية مستعجلة.

وقد أشارت أخصائية التوليد وأمراض النساء في مستشفى ثومبي، الطبيبة جاغيد نيرمالا أنها المرة الأولى التي تشهد فيها ولادة لامرأة ستينية في مسيرتها المهنية كلها. أما الأم فقد تحدثت بدورها عن مدى السعادة التي تغمرها وزوجها بولادة طفلتهما.

والجدير بالذكر أنّ المرأة كانت قد أنجبت مرتين سابقًا منذ أكثر من 13 عامًا من زواجها الأول وهي لم تعاني حينها مشكلات الخصوبة او صعوبة في الحمل. لكنها وزوجها الثاني والحالي الذي يصغرها بعامين قد قرّرا الإنجاب بدورهما ومنذ عام تقريبًا بدأت بالخضوع للعلاج وها هما اليوم سعيدان جدًا بوجود طفلتهما بقربهما.

إقرأي أيضًا: لم تعرف أنها حامل إلا حين بدء آلام المخاض والولادة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج