لشهر عسل الاحلام اليك اجمل الاماكن السياحية في دبي!

شهر العسل هو رحلة العمر لكل عروسين. ليس لأنه لن تُكتب لهما رحلة أخرى في هذه الحياة، بل لأن رحلتهما الأولى كزوج وزوجة، استثنائية ومميّزة.

ولكي تكون رحلتكما الأولى كذلك وشهر عسلكما الانطلاقة الحلم لحياتكما الجديدة معاً وقصة حبكما التي ستدوم للأبد، تنصحكما "عائلتي" بأن تتخذا من الإمارات وجهةً لكما وتُدللا نفسيكما بزيارة اجمل اماكن سياحية في دبي!

اماكن سياحية في دبي للعرسان

خور دبي

حتى يكون للرومانسية حصة في شهر العسل، إحرصي على أن يكون لك ولزوجك محطة في "خور دبي" حيث بإمكانكما القيام بجولة في العبرة أو التنزه على الضفاف جنباً إلى جنب لاستكشاف الميناء القديم ومعالم المدينة التاريخية والمعاصرة على حد سواء.

خور دبي

سكاي دبي

إن كان عريسك من عشاق رياضة التزلج، فاجئيه بزيارة "سكاي دبي"، أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط. وكوني أكيدة من أن الفكرة ستُعجبه وستستمتعين وإياه بأجواء ترفيه فريدة من نوعها بين الثلوج!

سكاي دبي

دبي أكواريوم

ليس "دبي أكواريوم" مجرد حوض مائي عادي، إنه محمية لأكبر مجموعة من أسماك القرش النمر في العالم ومركز لأنشطة ترفيهية غير اعتياديّة، كرحلات القارب الزجاجي والسير عبر نفق تحت الحوض. فلا تُضيّعي عليك وعلى زوجك فرصة زيارة هذا المعلم المميز والاستمتاع بمناظر بحرية من الخيال!

دبي أكواريوم

قرية التراث

إن كنت وزوجك العتيد تبحثان عن مغامرة يكون للتراث والتقاليد حيزاً كبيراً فيها، لا تُفوّتا عليكما فرصة زيارة "قرية التراث" التي تضمّ نماذج حقيقية عن العادات الإماراتية وخصائص المنازل القديمة والحرف اليدوية. هذا طبعاً إلى جانب متحف دبي وسواه من المعالم التاريخية.

قرية التراث

محمية دبي الصحراوية

إن كنت وعريسك من محبي المغامرات البدوية والصحراوية، ننصحكما بالتوجه إلى "محمية دبي الصحراوية" لتُمتّعا نظركما برحابة الصحراء الشقراء اللامتناهية، وتُغامرا برحلة سفاري لا تنتسى عبر تموجات الكثبان الرملية!

محمية دبي الصحراوية

برج خليفة

برج خليفة هو من دون منازع أعلى برج في العالم حيث يتجاوز ارتفاعه ٨٢٨ مترًا. وإذ يجمع المبنى الشاهق بين الفن الراقي والجمال الهندسي والتراث العريق، ننصحكِ في زيارته مع زوجك والصعود إلى أعلى شرفة مفتوحة فيه للاستمتاع معاً بمشاهدة دبي المدينة والشاطئ والبحر والجزر والبحيرة، فضلاً عن "نافورة دبي" حيث تتراقص المياه على الأنغام الموسيقية.

برج خليفة

اقرأي أيضاً: متزوّجان حديثاً؟ تجنّبا الوقوع في فخّ هذه الأخطاء الشائعة!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟