النجمات العربيات الأكثر بحثاً على غوغل في العام 2017، فما الذي تغير منذ العام الماضي؟

النجمات العربيات الأكثر بحثا على غوغل في العام 2017

لا شكّ أنّ العام 2017 كان حافلاً بالأحداث على الصعيد الفني، لدرجة أنّنا لم نملّ ولو ليوم واحد من سماع مختلف الأخبار الجديدة عن نجومنا العرب. وفي هذا السياق، لا بدّ من التوقف في ختام السنة عند أبرز الأسماء التي شغلت العالم العربي وتصدّرت لائحة النجمات العربيات الأكثر بحثاً على غوغل! فمن هنّ؟

ستتفاجئين هذا العام بأنّ بعض الأسماء الكبيرة غابت عن اللائحة، لتحلّ مكانها وجوه جديدة أو شخصيات لم تكن بهذا التداول من قبل... فلنطلّع عليها سوياً:

وفاء الكيلاني:

#وفاء_الكيلاني

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

كلّنا نتذكّر الخضّة التي أحدثها زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتالي، ليس من المستغرب إطلاقاً أن يكون إسمها في اللائحة!

رؤى الصبان:

كان للممثلة والمذيعة الإماراتية رؤى الصبان حصّة كبيرة أيضاً في هذا الخصوص، وذلك بعد عقد قرانها من المذيع السعودي حمود الفايز في أغسطس الماضي.

أليسا:

Good night #world #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

لا زالت أليسا تحافظ على موقعها على الساحة العربية كما في الأعوام الماضية، خصوصاً وأنّها أطلقت العديد من الأعمال الناجحة على غرار أغنية "عكس اللي شايفينها".

جميلة عوض:

كذلك، من اللافت هذا العام تفوّق الممثلة المصرية الشابّة جميلة عوض على العديد من الأسماء الكبيرة التي لم تصل حتّى إلى لائحة الشخصيات العربية الأكثر بحثاً.

شادية:

النجمات العربيات الأكثر بحثا على غوغل في العام 2017

أخيراً وليس آخراً، كان للممثلة الراحلة شادية حصّة على غوغل هذا العام، وذلك بعد وفاتها في تاريخ 28 نوفمبر وإنشغال رواد الإنترنت بمتابعة تفاصيل جنازتها.

وهنا، لا بد من مناقشة التغير اللافت الذي حصل في لائحة الأسماء بين عام وآخر، خصوصاً وأنها باتت تتأثر على ما يبدو بالأحداث الكبيرة على الصعيد الشخصي كحالات الزواج، الطلاق أو الوفاة. فإن عدنا إلى العام 2016، لوجدنا مثلاً أنّ إيمي سمير غانم هي من ضمن الأسماء الأكثر بحثاً وذلك بسبب زواجها وقتها من حسن الرداد.

فما الذي ينتظرنا في العام 2018؟

إقرئي المزيد: فلنتذكّر معاً المواقف الأكثر إحراجاً للمشاهير في العام 2017!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج