الموت يخطف حلم متسابق Arabs Got Talent محمد شريف

الموت يخطف حلم متسابق Arabs Got Talent محمد شريف

بحركاته الانسيابية، ضحكته، رشاقته ومهارته العالية بهر الطفل محمد شريف العالم بأسره لدى ظهوره في حلقة Arabs Got Talent في موسمه الثالث لكنه لم يعلم ان هذا الظهور الذي اعتبره بداية لمسيرته المهنية كان آخر عرض سيقدمه في حياته! الشيخ يحذر: "القيادة تؤثر على المبيض والحوض"

صدمة ٌ تلقاها الجمهور ولجنة التحكيم بالتحديد عند معرفتهم ان الطفل محمد قد توفي عند عودته من الحلقة لتكون زيارته الى بيروت آخر زيارة له في حياته! فأثناء توجهه لأداء صلاة الفجر صدمته سيارة وتوفي على الفور وذلك بعد ان كان يلتقط الكرة التي أوقعها شباب أثناء لعبهم ليفارق الحياة بعدها. المرأة السعودية لم تنصف في"الفرص الاقتصادية"!

وكان الطفل محمد الذي لم يتجاوز الـ 15 عامًا قد حصل على 4 أصوات نعم من لجنة التحكيم ليتأهل الى المرحلة الثانية. الصدمة لم تُصب الجمهور فحسب بل كان وطؤها صعبًا جدًا على جده الذي كان يلعب معه وهو لاعب سيرك سابق، كوّن فرقة " الارجل الذهبية" فدرب حفيده عليها. أما الكلمة التي أثرّت بالجمهور فعندما قال : " انا هكمل مشوار جدو" الا ان القدر اختار له مشوارًا مختلفًا عن حلمه! أسرة عائلتي تتقدم بأحر التعازي للوطن العربي وأسرة Arabs Got Talent لخسارة محمد!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج