فلنتذكّر معاً المواقف الأكثر إحراجاً للمشاهير في العام 2017!

المواقف الأكثر إحراجاً للمشاهير في العام 2017

لا شكّ أنّ العام 2017 شكلّ محطة حافلة بالأحداث المثيرة للجدل على الساحة الفنيّة، والتي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي بشكل شبه يوميّ... وبعد أن أطلعناكِ على خلافات النجوم التي وصلت إلى اوجها في السنة الماضية، حان الوقت لكشف أبرز المواقف المحرجة التي تعرضوا لها، والتي تم توثيقها بالفيديو. فلم لا نتذكّرها سوياً؟

راغب علامة:

بالفيديو: لحظة وقوع راغب علامة

هكذا وقع راغب علامة على المسرح!

رغم سقوط راغب علامة المحرج أثناء تأديته لرقصة غريبة نوعاً ما في إحدى حفلاته الموسيقية، إلّا أنّ النجم اللبناني لم يتأثر بما حصل وأكمل غناءه بشكل طبيعي!

محمد عبده:

نوال الزغبي تغني "يا جدع"

نوال الزغبي تغنّي، ومحمد عبدو في موقف محرج

لم يسلم فنان العرب أيضاً من الإحراج بسبب تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا العام، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يُظهره وهو يشاهد أداء النجمة نوال الزغبي بطريقة غريبة. ستفهمين ما نتكلم عنه بعد مشاهدة الفيديو أعلاه!

أحلام:

يبدو وأنّ المواقف المحرجة تلاحق أحلام على السواء في مخالف إطلالتها، ليثير فيديو يظهرها وهي تغني موجة من الإنتقادات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ثقب في فستانها، وبالتحديد في منطقة تحت الإبط.

أليسا:

أليسا في برنامج الحلم

أليسا في موقف محرج

وختاماً مع أليسا التي تشكلّ دون أدنى شكّ مغناطيساً للمواقف المحرجة، فبعد سقوطها لأكثر من مرّة على المسرح، ها هي تتعرض لموقف لا تحسد عليه في برنامح "الحلم" مع مصطفى الآغا، خلال تعريفها عن نفسها أثناء الإتصال مع مشتركة. تستطيعين مشاهدة تفاصيل ما حدث في الفيديو أعلاه.

فهل هناك أي موقف آخر محرج نسينا أن نذكره؟ لا تترددي في إخبارنا عنه ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: نجمات سيصبحن أمهات في العام 2018!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج