جميلة وامرأة بكل ما للكلمة من معنى لكنها لا تعرف كيف تحافظ على زوجها، انها مولودة..

المرأة التي لا تعرف كيف تحافظ على زوجها بحسب الأبراج

هي امرأة هادئة وشغوفة، تمتلك قدرًا كبيرًا من العزيمة والإصرار. هي المرأة التي تحاول دائمًا تفهم الآخرين ومساعدتهم وتبتعد عن إطلاق الأحكام بشتى الطرق. وفي الوقت الذي تمتاز فيه بعلاقاتها الإجتماعية الكثيرة، هي إنسانة تحب الأسرة وتفضلها على كل شيء آخر.

لكنها لا تحسن الحفاظ على زوجها وذلك بسبب شخصيتها المليئة بالتناقضات، وخوفها المفرط في الفشل والخيبات مما يجعلها معرضة أكثر من غيرها من النساء لهذه الأخيرة.

إنها مولودة برج السرطان التي لا تثق بالناس بسهولة وذلك بسبب خوفها من الخيبات أيضًا مما يجعل زوجها يتعب دائمًا في محاولة البقاء بالصورة المثالية التي لا تجعله موضع شكوك زوجته التي يصعب إقناعها في الكثير من الأوقات.

خوف المرأة السرطان من الخيانة الزوجية وعدم ثقتها بزوجها يجعلانه ينفر منها مرات كثيرة وقد تلفت هي انتباهه للقاء أخرى. المرأة السرطان في سياق آخر، أم حنونة وكريمة للغاية. وهي من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتمامًا بالآخرين وتحرص دائمًا على تأمين كل متطلبات أطفلها وكل المقربين منها.

إنها أم نموزجية تجعل من بيتها وعائلتها محور حياتها وهي موهوبة أيضًا في تأمين جو من الدفء والراحة لأسرتها. لكن حبها الكبير لهم يعيق أحيانًا كثيرة استقلاليتهم مما يؤثر سلبًا على شخصياتهم في المستقبل!

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر جاذبية من حيث الشخصية والتأثير بالآخرين؟