من هي المرأة التي في حال تزوّج بها الرجل بقي شاباً؟

المرأة التي في حال تزوّج بها الرجل بقي شاباً

من منّا لم تسمع بمقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة"؟! نعم، فالمرأة تؤثر على الرجل بنواحٍ عدّة ومن يختارها الأخير زوجة له إمّا تبقيه شاباً وتطيل عمره أو العكس!

وهذا ليس مجرّد حديث صالونات إنّما حقيقة علمية اثبتها باحثون إسكتلنديون في جامعة أبردين البريطانية! فما رأيك اليوم، وبعد أن كشفنا مؤخراً عن الصفات التي تجعل الرجل متمسكاً بزوجته، في التعرف إلى المرأة التي في حال تزوّج بها الرجل بقي شاباً وطال عمره؟!

المرأة التي في حال تزوّج بها الرجل بقي شاباً وطال عمره... من هي؟

كشفت الدراسة التي أجراها باحثون اسكتلنديون في جامعة أبردين البريطانية أنّ معدّل الذكاء أو الـ IQلدى المرأة يُعد عاملاً يحول دون انتكاسات مرضية.

وفي تفاصيل الدراسة، وبحسب ما نشره موقع "روسيا اليوم"، قام الباحثون الإسكتلنديون بمتابعة صحة توأمين اتّضح أنّ أحدهما تزوّج من امرأة تتمتع بمعدّل ذكاء "IQ" مرتفع للغاية، ما أطال عمره وجعله أقل عرضة للإصابة بمرض الألزهايمر.

وفقاً للباحثين، يميل الرجال المتزوجين من نساءٍ يتمتعن بنسبة ذكاء عالية إلى تمرين عقلهم كل يوم كي يتمكنوا من التماشي مع ذكاء زوجاتهم والتواصل معهن. ويُساعد مثل هذا التمرين الرجال على الحفاظ على شبابهم كما قد يطيل عمرهم.

ورغم ما كشفه العلماء حول ميل الرجال المتزوجين من نساء ذكيات إلى العته الشيخوخي، والذي يُعرف بانحطاط متسارع وغير طبيعي للملكات العقلية والتوازن العاطفي عند التقدم في السن نتيجة مرض عضوي أو خلل في الدماغ إلّا أنّ تلك الأعراض لم تظهر عليهم أبداً.

والآن، ما رأيك في التعرف على الحيل التي تجعل زوجك متعلقاً بك ولا يرى أحداً سواك؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟