الماسكارا المطولة للرموش عدوّة العدسات اللاصقة!

الماسكارا المطولة للرموش عدوّة العدسات اللاصقة

لم تعد تحتمل النساء الخروج من دون مكياج إذ أصبح للتبرج مكانٌ خاص في قلب كل امرأة التي خصصت وقتًا محددًا له في كل صباح. فبات النساء ينفقن لأجله مالًا باهظًا من خلال شراء أهم الماركات العالمية كالماسكارا التي تطوّل الرموش، أحمر الشفاه الذي يزيد من حجم الشفتين، كريم الأساس الخافي للعيوب وغيرها من المستحضرات التي تخفي العيوب وتجمّل الوجه.

إحمي عينيك من خطر العدسات اللاصقة

لم نكن يومًا ضدّ هذه المستحضرات إلا أننا اليوم بتنا نقف ضدّ أنواع الماسكارا التي تزيد من طول الرموش بالنسبة للنساء اللواتي يستخدمن العدسات اللاصقة. ففي الواقع، أكد الأطباء أن أنواع الماسكارا التي تطوّل الرموش والمعروفة بـ Long Lash تتسبب بأمراضٍ خطيرة للعين إذ إن المواد التي تطيل الرمش لا تتناسب مع العدسات اللاصقة.

العدسات اللاصقة: أبجديات إستخدامها

وأشار الأطباء إلى أنّ المواد التي تتكونّ منها هذه الأنواع تضرّ بالعين بشكلٍ كبير وخطير. أما الطرق التي تسمح لك بالتعرف الى تلك المسكارا فهي إمكانيتها على زيادة الرموش من خلال خيطان صغيرة تتلاصق ببعضها البعض وتكوّن طبقة شبيهة بالرموش. من هنا، تنصح الرابطة الألمانية لأطباء العيون وهي إحدى أهم المؤسسات التي تعنى بطب العين، الإبتعاد كليًا عن هذا النوع من الماسكارا الضار. هل سبق أن جرّبت العدسات اللاصقة الملزمة ولاحظت إنزعاجًا عند وضعك للماسكارا؟ شاركينا تجربتك في خانة التعليقات!

أي عدسات لاصقة هي الأفضل؟



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟