الكلمة التي تجعل زوجك يستجيب لك بالطريقة التي تريدينها

الكلمة التي تجعل زوجك يستجيب لك بالطريقة التي تريدينها

كما أنّ هناك طرق وأساليب فعالة قد تجعل أمرك مطاعاً لدى زوجك، كذلك هناك كلمة "سحرية" قد تجعل زوجك يستجيب لك بالطريقة التي تريدينها. في ما يلي، نكشف عن الكلمة التي يجب أن تدرجيها في سياق حديثك مع زوجك، وذلك بعد أن تطرقنا مؤخراً إلى العبارات الشائعة التي قد تدمر علاقتك به.
ولكن، دعينا أوّلاً نسلط الضوء على السبب الرئيسي الذي يدفع الزوج إمّا إلى الصمت وعدم التكلم أو الإستجابة بطريقة عنيفة للمشاكل التي تعترض العلاقة بينكما؛ السبب هو طريقة التواصل وعدم فهم حقيقة أنّ الرجال مثل النساء، يستجيبون بشكلٍ مختلف اعتماداً على كيفية التعامل معهم.

إذا بدأت الحديث بعبارات مثل: "أعتقد أنّك تتجاهلني"، "لماذا لم تتصل بي عندما قلت أنّك ستفعل؟" أو "كان يجب أن تخبرني بأنّك ستتأخر"، فأنت تركزين في حديثك على الخطأ الذي قام به الشريك من دون أن تدركي ذلك؛ وهذا بالتالي ما قد يدفعه إلى الإستجابة لك بالطريقة المعاكسة أو النقيضة لتلك التي تريدينها.

لذلك، لا تتردّدي في استخدام الكلمة السحرية والتي قد تُحدث الفرق في علاقتك بالشريك ألا وهي "أشعر"؛ فكّري في هذه البدائل:

  • "عندما لا ترد علي فهذا يجعلني أشعر بالتجاهل".
  • "عندما لم تتصل، جعلني ذلك أشعر بأني لست مهمة".
  • "عندما لا تخبرني بأنّك ستتأخر في العودة إلى المنزل، فذلك يشعرني بأنك لا تقدر وقتي".

حاولي استخدام هذا الأسلوب في التواصل مع زوجك وراقبي كيف ستتغير ردود فعله عندما تبدئين في إخباره بما تجعلك أفعاله تشعرين. هذا الأمر ينطبق على الرجل الذي يحبّك بصدق ويرغب في أن يكون سبب سعادتك!

والآن، ما رأيك في الإطلاع على الحقائق التي يجب أن يفهمها الرجل عنك لضمان نجاح الحياة الزوجية واستمراريتها؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟