هل يمكن استخدام القسط الهندي للحمل بولد؟

القسط الهندي للحمل بولد

غالبًا ما تلجأ المرأة إلى استخدام العديد من الطرق التي من شأنها أن تزيد من نسبة فرصها بالحمل بولد أم بنت. يستخدم القسط الهندي عادةً من أجل علاج الكثير من المشاكل الصحية ولزيادة نسبة حدوث الحمل. لكن هل يمكن استخدام هذا النبات من أجل زيادة فرصك بالحمل بولد؟

على الرغم من أن الأقاويل تعدد حول امكان استخدام القسط الهندي للحمل بولد إلاّ أن هذا الأمر غير صحيح. تستخدم هذه العشبة لزيادة نسبة الحمل من خلال تناول ملعقة صغيرة من القسط الهندي لمدة ثلاث مرات في النهار قبل نصف ساعة من تناول أي وجبة .أما في حال كنت ترغبين بالحمل بتوأم، فننصحك بإضافة ملعقة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل إلى القسط الهندي وتناول هذه الخلطة لمدة ثلاث مرات في اليوم قبل تناول الوجبة.

لكن في حال كنت ترغبين الحمل بولد، تتعدّد الطرق الأخرى التي يمكنك أن تعتمدي عليها من أجل حدوث ذلك. تشير العديد من الدراسات إلى أن في حال تناولك الحليب ومنتجات الألبان مثل الزبادي والجبن والمكسّرات والشوكولاتة والمحار والخبز الكامل تزيد نسبة حملك بولد بشكلٍ كبير.

هذا وتجنّب إقامة العلاقة الحميمة قبل فترة التبويض بأسبوع تعتبر من الطرق الي تزيد من الحمل بولد إذ يعتقد أن الحيوانات المنوية تصل في شكل أسرع إلى البويضة.

لكن في حين قد تنجح هذه الطرق عند بعض النساء إلاّ أنها قد تفشل عند بعضها الآخر إذ إن الأمر كلّه يعتمد على طبيعة الجسم.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟