القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد الفيديو الذي صوراه مع طفلتهما

القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد الفيديو الذي صوراه مع طفلتهما

أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب غضب الكثير من المشاهدين بعدما انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صوراه مع طفلتهما، ووصل الأمر إلى حد القبض عليهما.

تحت عنوان "عملنا مقلب في ايلين"، أطلّت زينب عبر موقع يوتيوب وقد لوّنت وجهها باللون الأسود لتثير الخوف لدى ابنتها ايلين التي دخلت في نوبة بكاء وسط ضحكات أمها وأبيها.

وعلى عكس ما كان يتأمّله الثنائي الشهير عبر موقع يوتيوب، أثار الفيديو غضب المشاهدين حتى وصل الأمر إلى المجلس القومي للطفولة، حيث صرّح صبرى عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، أن الفيديو يعد إستمراراً للإستفزاز والإستهتار من الأب والأم.

وأضاف: " أن البحث عن الشهرة والمال والكسب السريع هدفهم الأساسي، وللأسف القناة تلقى رواج ومشاهدة ويجنيان المال على حساب أي شخص ووصل إلى أنه على حساب ابنتهما"، مشيراً إلى أنّ ما حدث هو إساءة وسوء معاملة واستغلال تجاري لطفلة، كما يُعد مخالفة قانونية وجريمة يُعاقب عليها في قانون مكافحة الإتجار بالبشر، وتصل العقوبة إلى السجن المؤبد، وغرامتها 500 ألف جنيه خصوصاً وأنّ الجريمة طالت طفلتهما.

في السياق نفسه، ورداً على التهمة الموجهة إليهما، قال اليوتيوبر أحمد حسن إنه لم يقصد هو وزوجته ترهيب أو تعريض حياة ابنته للخطر، مؤكداً على أنّ الفيديو كان مجرّد دعابة أبٍ لطفلته ووصلة مزاح. أمّا زينب، فقالت إنّ قيامها بتلوين وجهها بالأسود كان كنوع من اختبار لمدى ذكاء طفلتها، مشيرة إلى أنها وزوجها يوثقان لحظات طفولة ابنتهما ايلين.

ولكن، أيجوز القيام بمثل هذه الأنواع من المقالب التي يُمكن أن تتحول إلى سبب يعرّض الطفل لمرض السكري؟!



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج